21:26 2014/10/25

صور.. دراجة "سوزوكي هايابوسا" من العصر الفرعوني

إيطالي يصبغ دراجته النارية من نوع "سوزوكي هايابوسا" بصبغة فرعونية تامة حيث تجد الدراجة مزودة بكثير من رسومات الفراعنة وصور الملوك القدماء حتى بدى أنها من الآثار القديمة.

إرم - (خاص) من هيا كنعان

شوهد في مدينة فالفورا الإيطالية تجمعا لعاشقي الدراجات النارية المعدلة وقد كان من بينها إحدى الدراجات المميزة جدا والتي لفتت أنظار كل من شاهدها حيث تمت رؤية إحدى الدراجات النارية الفرعونية التي يمتلكها أحد عاشقي الفراعنة وعاشقي الدراجات النارية.


فقد قام هذا الشخص بصبغ دراجته بصبغة فرعونية تامة حيث تجد دراجة "سوزوكي هايابوسا" مزودة بكثير من رسومات الفراعنة وصور الملوك القدماء حتى بدى أنها من الآثار القديمة. وقد قام هذا الشخص بنشر الصور الخاصة بدراجته على صفحته الخاصة على "الفيسبوك" وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نظرا للاحترافية الشديدة والمهارة في تعديل وتزيين هذه الدراجة.

وقد أبدى العديدين إعجابهم بالتصميم والإنسيابيه مما دعى البعض لقول أنها قد تكون أسرع من النسخة الأصلية بالرغم من ثقل وزنها ولكن الإنسيابية واحتكاك أقل بالهواء قد يجعلها أسرع. ولاحظ آخرون عيبا في التصميم وهو تغطية الإطارات بالكامل حيث يصعب تغيير أحد الاطارات إذا ما استدعى الأمر تغييرها.
: تاريخ النشر
: تاريخ التعديل الأخير
2732
قراءات
موجز


استطلاع رأي

هل تتوقع أن تحدث انفراجة سياسية في اليمن بعد التوافق على رئيس جديد للحكومة؟




مدونات إرم
فيسبوك
آخر التغريدات