من نحن

نبذة

إرم نيوز موقع إلكتروني مستقل، تملكه شركة إرم ميديا، المسجلة كشركة خاصة محدودة المسؤولية في هيئة أبوظبي الإعلامية الحرة (تو فور فيفتي فور – TwoFour54).

ويعمل فريق إرم نيوز على تقديم تغطية شاملة، لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية التي تدور في المنطقة العربية، مركزاً في ذلك على منطقة الخليج العربي التي أصبحت بؤرةً حيوية للأحداث السياسية والاقتصادية ومركزاً مالياً ومقراً للعديد من الشركات العالمية.

وجاء اختيار اسم إرم كمحصلة لتفاعل آراء أخذت بعين الاعتبار الموروث الديني، والمدلول الحضاري للكلمة، فضلاً عن الجماليات الفنية، والإيقاع الموسيقي الذي تحمله.

ولأن الهوية الإعلامية تعتمد على تميز المحتوى، فقد عملنا على بناء شبكة من المراسلين الذين يتابعون ميدانياً نبض الشارع العربي، وينقلون بالصوت والصورة والتعليق والحوار كل ما يدور فيه من أحداث وتطورات.

ويتخذ إرم نيوز عبارة (الحقيقة محايدة) شعاراً له، إيماناً منه بأن لا أحد يمتلك الحقيقة، وأن السعي لها يظل هدفاً يتسابق الجميع في الوصول إليه أو الاقتراب منه.

وفي إطار هذا الشعار، فإن العلاقة التفاعلية مع القارئ تشكل أحد الأساليب التي تسهم في استجلاء الحقائق ومعرفة الجوانب الخافية منها وتحديد معالمها، فالحقيقة في نهاية المطاف ليست ملكاً لأحد بعينه، فهي كما القوانين الطبيعية لها وجود مستقل، ومحايد، عن الأشخاص والسياسات، وما يُقدم على أنه الحقيقة، ما هو إلا محاولات اقتراب منها، وتفسير لها، يتبدل بتبدل المكان، ويتغير بتغير الزمان.

ومع الحرص على الاستفادة من جو الانفتاح الذي توفره هيئة المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبي، ومع البيئة المهنية التنافسية التي يتسم بها العمل في هذه المنطقة، فإن إرم نيوز يلتزم من حيث المبدأ بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل الهيئة وكذلك قوانين بلد المقر.

وكتجسيد لهذا الالتزام، فإنه يتجنب في تغطيته الإثارة والتضخيم ونقل المعلومة خارج السياق، كما يلتزم بالحياد والموضوعية في نقل المعلومة بأشكالها النصية والسمعية والتفاعلية.

الرؤية

تقديم تغطية شاملة ومحتوى حصري متنوع بالإضافة إلى تحليلات معمقة وإنتاج مرئي وفقا لأفضل المعايير وأحدثها.

الرسالة

الوصول الى القارىء والمشاهد العربي ضمن تغطية إخبارية تحليلية، تتسم بالمصداقية والموضوعية في إطار ملاحقة حثيثة للتطورات والمستجدات في المنطقة العربية.

فريق العمل

رئيس التحــرير
عماد نصير

المحررون الرئيسيون 
إبراهيم أبو سماقه - آلجي حسين - أحنف أبو العسل – محمد المومني - وصفي شهوان

المحررون
سماح مغوش - علي حسون - خالد الصالح - محمد عطالله

قسم الترجمة
زكريا رحاحله

فريق التواصل الاجتماعي
روميو موسى – محمد صلاح – باسل الدوس – جهاد رمضان – محمد سيدي فال عينينا - بلال ياسين - آمنة حجازي

فريق الفيديو
غدير غفر – هاني رعد - مرح جنبلاط - عمر كراجة - صفوان اليافعي – محمد زين – عبدالفتاح عيسى - همسة رمضان - رشا اللبان

للاتصال بنا

logo
إرم نيوز
www.eremnews.com