محمد صلاح
محمد صلاح

بعد تعثر مفاوضات صلاح.. الاتحاد السعودي يجدد مساعيه لضمّ نجم توتنهام

يمضي الاتحاد السعودي في خطته للتعاقد مع لاعبين جدد بهدف استعادة توهّجه

أكدت تقارير صحفية أن إدارة الاتحاد السعودي لا تزال مهتمة بالتعاقد مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 وأكد تقرير نشره موقع "تيم تالك" (TEAMtalk) أن سون بات هدفا للعديد من الأندية في المملكة العربية السعودية؛ لكسب خدماته خلال الموسم المقبل. 

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي الاتحاد وضعوا اللاعب الكوري الجنوبي هدفا أساسيا لتعاقداتهم الصيفية المقبلة؛ بهدف تعزيز الفريق خلال موسم 2024 ـ 2025، بعد موسم محبط للنادي في كل المسابقات.

وقال الموقع إن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، لا يزال بدوره هدفا رئيسا للنادي السعودي، ولكن المفاوضات متعثرة حتى الآن، في ظل تمسك المدرب الجديد للريدز، الهولندي أرني سلوت، بخدماته.

أخبار ذات صلة
سون هيونغ مين يرد على تقارير انضمامه لنادي الاتحاد السعودي

ولم يتبقَ لنجم توتنهام سون هيونج مين سوى عام واحد على نهاية عقده، في حين تشير بعض التقاريرالمقربة من نادي الاتحاد أنه سيقدم عرضًا كبيرًا لقائد منتخب كوريا الجنوبية، إذا فشلت مساعي توتنهام في تجديد عقده.

ويعد سون هيونغ مين، صاحب الـ31 عاما، أحد أكبر الأسماء فى كرة القدم الإنجليزية، وانضم لصفوف توتنهام في أغسطس 2015، قادماً من باير ليفركوزن، وبات في ظرف سنوات قليلة واحدا، ليس من نجوم "السبيرز" فقط، بل أيقونةً في النادي، ونجمًا في دوري البريمرليغ.

وساهم سون في وصول توتنهام في 2019 للمرة الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر اللقب أمام مواطنه ليفربول، كما أنهى قبل ذلك بثلاث سنوات سباق الدوري الإنجليزي في مركز الوصافة خلف البطل ليستر سيتي.

وخلال موسم 2023 ـ 2024، خاض الدولي الكوري الجنوبي 44 مباراة مع توتنهام في كل المسابقات، وسجل 19 هدفا، بجانب صناعة 10 أهداف أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com