يورغن كلوب
يورغن كلوبرويترز

كلوب: مدرب ليفربول المقبل لن يواجه صعوبة في الاستمرار

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه على ثقة بأن بديله المقبل على رأس الجهاز الفني للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يواجه أي مشكلة في قيادة النادي نحو التحسن بمجرد توليه المهمة في نهاية الموسم الحالي.

وأعلن الألماني كلوب في يناير الماضي أنه سيرحل عن النادي المنتمي لمنطقة مرسيسايد بعد تدريبه لمدة تسعة أعوام. ويتوقع أن يتولى الهولندي آرني سلوت المهمة بدلًا من كلوب.

وسيقود سلوت فريقًا في بداية مرحلة تحول بعد تعاقد ليفربول مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي وريان غرافنبيرخ وواتارو إيندو خلال الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة
بشرى سارة لبرشلونة بشأن التعاقد مع يورغن كلوب

وقال كلوب في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" نشرت، اليوم الأحد: "بالطبع الوضع ليس مثاليًّا كما لو كان رصيدنا أكثر مما عليه الآن بخمس أو ست نقاط وكنا لا نزال ننافس على لقب الدوري.

"لكن لو عدنا إلى بداية الموسم. أطلقت أنا عليه (ليفربول 2.0)، وهو مشروع لن يتوقف بعد رحيلي بل سيكون هناك مشروع آخر مع فريق جيد بالفعل".

وأشار كلوب إلى أنه لن يكون بوسعه أداء مهمته بنسبة 100% لو استمر مع النادي لعام آخر؛ لأن العمل والإعداد لموسم جديد يتطلب جهدًا هائلًا طوال الوقت "وهناك أمور أخرى أكثر أهمية في الحياة".

أخبار ذات صلة
رد حاسم.. كلوب ينهي الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح

وأضاف كلوب: "فعلت هذا لمدة طويلة بالفعل وأدركت أنني لن أتمكن من الاستمرار في ذلك بالمستوى المطلوب في فريق مثل ليفربول".

ويحتل ليفربول المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، وسيلتقي مع ضيفه توتنهام هوتسبير الخامس في الترتيب في وقت لاحق اليوم الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com