توني كروس مع أنشيلوتي
توني كروس مع أنشيلوتي

مستحيل.. تعليق مثير من أنشيلوتي حول إيجاد بديل لتوني كروس

في ظل حسم ريال مدريد لقب الدوري المحلي قبل أسابيع ستكون المباراة الأخيرة على ملعبه هذا الموسم فرصة للنادي والجماهير لتكريم لاعب خط الوسط توني كروس الذي سيعتزل بعد بطولة أوروبا 2024.

أخبار ذات صلة
تفاعل منقطع النظير مع رد فعل رونالدو تجاه كروس (صورة)

ويلعب ريال مدريد المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس غدا السبت.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد: "لا أعتقد أنه كان قرارا صعبا بالنسبة له. على اللاعبين المخضرمين والأساطير أن يحددوا مصيرهم. لقد اتخذ توني هذا القرار ويجب احترامه".

وأضاف: "إيجاد بديل لشخص مثله يكاد يكون مستحيلا، لكن هذا الفريق يستثمر في الشباب حتى يتحملوا المسؤولية ويتبعوا المسار المخطط له خلال السنوات العشر الماضية".

أخبار ذات صلة
السبب الحقيقي.. سرُّ اعتزال توني كروس المفاجئ

ويعد اللاعب (34 عاما) أحد أنجح لاعبي ريال مدريد، إذ فاز معه بدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وبعد فوزه باللقب مع بايرن ميونخ مرة واحدة قد يصبح الألماني كروس ثاني لاعب بعد أسطورة ريال مدريد باكو خينتو يفوز ببطولة أوروبا ست مرات.

ويستقبل ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ريال بيتيس بعد غد السبت في آخر مباريات الموسم المحلي التي كان من المفترض أن تكون مجرد تجربة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل ضد بروسيا دورتموند في ويمبلي.

لكن الإعلان المفاجئ عن اعتزال لاعب الوسط توني كروس يوم الثلاثاء الماضي بدل فجأة أهمية مباراة السبت التي سرعان ما فقدت أجواء نهاية الموسم.

وتحت سقف ملعب سانتياغو برنابيو الجديد المذهل ستودع الجماهير، التي ستملأ الملعب بالكامل، لاعبها المحبوب وأحد عظماء النادي الذي سيخوض مباراته الأخيرة على هذا الملعب بعد عشر سنوات رائعة مع العملاق الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com