غوارديولا وهالاند
غوارديولا وهالاندرويترز

بينها غوارديولا.. 4 عوامل تقرب هالاند من برشلونة

برشلونة يستعد لضم هالاند بفضل عوامل مؤثرة

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن نادي برشلونة يحلم بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في صيف عام 2025 مع إعادة افتتاح ملعب كامب نو بعد التجديدات.

ونشرت الصحيفة تقريرا حول تخطيط برشلونة لجلب اللاعب الصيف بعد القادم في ظل آماله بالتمتع بظروف مالية أفضل من وضعه القائم حاليًّا والذي يجبره على بيع لاعبين من أجل التعاقد مع جدد.

أخبار ذات صلة
سبب غضب هالاند من أنباء انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وحسب موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة كان توصل لاتفاق مع هالاند في صيف 2022 لكنه اُجبر على الخروج من الصفقة بسبب الوضع المالي الصعب ما اضطره لضم لاعب بتكلقه أقل، وهو روبرت ليفاندوفسكي.

ويراهن خوان لابورتا رئيس برشلونة على مجموعة من العوامل التي قد تساعده في حسم الصفقة حال جرت الأمور كما يتم التخطيط لها حاليًّا.

ويتمتع لابورتا بعلاقة جيدة مع رافييلا بيمينتا وكيلة هالاند التي شوهدت في برشلونة مؤخرا وهو أمر يعول عليه رئيس النادي الكاتالوني كثيرا، كما يملك لابورتا علاقة جيدة أيضا مع ماكسويل لاعب برشلونة السابق الذي يعد ممثلا للاعب أيضا.

ويعول لابورتا أيضا على انتهاء عقد بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي في 2025 ما قد يشكل عاملًا آخر لإقناع اللاعب بالرحيل عن النادي الإنجليزي بالإضافة أن وقتها سيكون موقف النادي من اتهامات اللعب المالي النظيف قد ظهرت.

أخبار ذات صلة
ما بين "مظلوم" برشلونة و"منفوخ" ريال مدريد.. الأرقام تكشف مفاجآت

ويملك برشلونة جيلا مميزا من اللاعبين الشباب مثل لامين يامال وفيرمين لوبيز وغافي وبيدري لكنه يأمل في ضم صفقة كبيرة تعيد للنادي هيبته في سوق الانتقالات.

وسيمثل انتقال مبابي إلى ريال مدريد ضربة كبيرة لآمال هالاند في الالتحاق بكبير العاصمة الإسبانية؛ ما قد يشكل حافزًا له لتغيير وجهته نجو برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com