منتخب السعودية
منتخب السعودية

قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي طاجيكستان

سيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة "الرياض"

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستضيف الأخضر في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري منتخب طاجيكستان على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

أخبار ذات صلة
سبب مغادرة مانشيني قبل نهاية مباراة السعودية وكوريا الجنوبية (فيديو)

وضمت قائمة مانشيني (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

‏‎

أخبار ذات صلة
تصرف صادم من مانشيني قبل نهاية مباراة السعودية وكوريا الجنوبية (فيديو)

وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة "الرياض"، بدءًا من يوم الأحد القادم.

‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد ست نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com