لامين يامال ـ إبراهيم دياز
لامين يامال ـ إبراهيم ديازريليفو

محاولات لإقناع يامال وإبراهيم دياز بتمثيل منتخب المغرب

على الأرجح لن يتم استدعاء إبراهيم دياز لقائمة منتخب إسبانيا في التوقف القادم

قالت منصة ريليفو الإسبانية، إن مسؤولين مغاربة تواصلوا مع حاشية لامين يامال لاعب برشلونة وإبراهيم دياز لاعب ريال مدريد من أجل إقناعهما بتمثيل منتخب المغرب.

ويقدم لامين يامال موسمًا مميزًا للغاية مع برشلونة حيث اختير نجمًا لمباراة فياريال وبرشلونة الأخيرة، كما عاد إبراهيم دياز إلى ريال مدريد بعد بضع سنوات معارًا إلى ميلان.

أخبار ذات صلة
تقرير: لامين يامال يختار اللعب لمنتخب إسبانيا على حساب المغرب

ولعب يامال مع جميع الفئات الدنيا في منتخب إسبانيا، وشارك في بطولة أوروبا تحت 17 عامًا الأخيرة.

وتأتي محاولات المسؤولين المغاربة في وقت تحدثت فيه تقارير إسبانية عن اختيار لامال تمثيل منتخب إسبانيا الأول، حيث سيتم استدعاؤه يوم الجمعه المقبل ضمن قائمة المدرب لويس دي لا فوينتي.

وحسب تقرير ريليفو، فإن المغرب لم تستسلم حيث يوجد اهتمام كبير بتواجد الثنائي ضمن قائمة أسود أطلس ليكونا أيقونتين لمنتخب المغرب في كأس العالم 2030 الذي تسعى إلى استضافته في ملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

وعلى الأرجح لن يتم استدعاء إبراهيم دياز لقائمة منتخب إسبانيا في التوقف القادم، غير أن اللاعب ما زال ينتظر فرصة تمثيل إسبانيا رغم تواصل المسؤولين المغاربة معه.

أخبار ذات صلة
زملاؤه صفقوا له.. إبراهيم دياز يسجل هدفًا عالميًّا في تدريبات ريال مدريد (فيديو)

وسيقوم وليد الركراكي مدرب المغرب باستدعاء دياز في اللحظة التي يعلن فيها موافقته على تمثيل منتخب أسود الأطلس.

ويرى المسؤولون المغاربة أن تواجد الثنائي سيمنح المنتخب زخمًا كبيرًا في ظل تواجدهما في ناديين من بين أكبر أندية العالم وأكثرها شعبية على الإطلاق، هما ريال مدريد وبرشلونة.

وحقق منتخب المغرب إنجازًا كبيرًا خلال كأس العالم الأخيرة بالحصول على المركز الرابع، كما تشهد كرة القدم المغربية طفرة كبيرة على مستوى النتائج والبنية التحتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com