توماس توخيل
توماس توخيل

تغير في مستقبل توخيل مع بايرن ميونخ

فجّر توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، مفاجأة بشأن مستقبله مع الفريق البافاري، والذي قد يتغير خلال الفترة المقبلة.

على الرغم من حالات الرفض العديدة التي تلقاها البايرن أثناء بحثه عن مدرب، أكد توخل أن المنصب بالنسبة له "جذاب بما فيه الكفاية".

بايرن ميونيخ أعلن في فبراير/ شباط الماضي، أنه سينفصل عن توخيل نهاية الموسم، وكان من المتوقع أن يعود ناغلسمان، الذي أدت إقالته في مارس/ آذار 2023 إلى قدوم توخيل، إلى بايرن، لكنه مدد عقده مع ألمانيا حتى 2026.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قال توخيل إنه منفتح إزاء إعادة النظر في قراره بمغادرة الفريق في نهاية الموسم عقب رفض مدرب منتخب النمسا، رالف رانغنيك، تولّي المهمة.

وأوضح: "تم الاتفاق على فسخ العقد، هذا أمر قائم، ولكن يمكن فسخ أي عقد بالاتفاق المتبادل؛ لأن لدينا عقداً حاليًّا واتفقنا بشكل مشترك على فسخه، لكن كل شيء وارد دائماً".

وعلى الرغم من حالات الرفض العديدة التي تلقاها البايرن أثناء بحثه عن مدرب، أكد توخل أن المنصب بالنسبة له "جذاب بما فيه الكفاية".

وقال المدرب: "أمامنا مهام جذابة، لست قلقا بشأن مستقبل البايرن".

أخبار ذات صلة
توخيل: جاهزون للقتال والفوز على ريال مدريد إيابًا

وخسر بايرن، بطل الدوري الألماني في آخر 11 موسما، بالفعل لقبه لصالح باير ليفركوزن هذا الموسم، لكن الفريق وصل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخل: "إن الهدف من مباراة الإياب من الدور نصف النهائي أمام "الميرينغي"، يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، هو جعل هدف الوصول إلى نهائي دوري الأبطال حقيقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com