شريف إكرامي
شريف إكراميحساب شريف إكرامي على منصة إكس

أول ردٍ من الأهلي بعد تصريحات شريف إكرامي (صورة)

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يرد على تصريحات لاعب بيراميدز

ردَّ محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على تصريحات شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي ولاعب الفريق السابق.

وشنَّ إكرامي هجومًا على مسؤولي الأهلي دفاعًا عن زميليه في بيراميدز وزوج شقيقته أيضًا رمضان صبحي.

وكان صبحي لاعبًا في النادي الأهلي قبل أن يفضّل الانتقال إلى بيراميدز على الاستمرار مع ناديه.

ويرفض مسؤولو الأهلي فكرة عودة رمضان صبحي للعب في النادي، بحسب تقارير مصرية.

وقال شريف إكرامي في حوار تلفزيوني: "نحن في مصر ليس لدينا مرجعية في الحكم على الصحيح والخطأ، الأمور تسير بالأهواء فتارة نقول احترافًا، وتارة أخرى نقول قيمًا ومبادئ".

وأضاف في رده على عودة رمضان صبحي للأهلي: "جميع الآراء التي سمعتها سواء من المؤيدين لعودة رمضان صبحي أو المعارضين غير مقنعة لأن الطرفين ليس لديهما أسباب منطقية".

وأوضح: "المؤيدون لعودة اللاعب قالوا، رمضان يقدم اعتذارًا كي يعود للأهلي، ولكن السؤال يعتذر عن إيه؟ هل رمضان أخطأ بحق الأهلي؟".

وواصل: "ما هو حق الأهلي أو أي نادٍ، أول حاجة أن احترم العقد، واحترم رموزك، وتاريخك، وكيانك، ومسؤوليك، ومطلعش أهاجم أي حد، ولا أتدخل في خصومة مع النادي إعلامية أو قضائية».

وواصل: "هل اختلاف رغبتي مع رغبة المسؤول يعد غلطًا بحق النادي؟ بالتأكيد لا".

وعن المعارضين لعودة رمضان قال: "منطقهم غريب، لأنهم يقولون قيم ومبادئ الأهلي لا تسمح، وهذا أمر غريب لأن رمضان صبحي لم يخطئ يومًا بحق المسؤولين أو قام بشتمهم".

وزاد: "رمضان مالوش فيديوهات مصورة مع الجماهير وهو يسب النادي الأهلي وجمهوره ومالوش فيديوهات مصورة يسب فيها رموز النادي ويشتمهم ويتطاول عليهم".

واختتم: "أنا لا أقصد إمام عاشور، أنا أتحدث بصفة عامة.. أن تغض الطرف عن أشياء وتتماهى مع أشياء، وهذا يسمّى كيلاً بمكيالين".

رد الأهلي

رد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي
رد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي

وفي أول ردٍ من جانب النادي الأهلي على تلك التصريحات، أعاد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي منشورًا قديمًا حول قيم النادي ومبادئه، كان قد نشره إبان فترة انتقال إمام عاشور للنادي، معلقًا بكلمة للتوضيح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com