تصريحات نارية من شريف إكرامي ضد مسؤولي الأهلي (فيديو)

تصريحات نارية من شريف إكرامي ضد مسؤولي الأهلي (فيديو)

وجه شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، نقدًا لاذعًا لإدارة ناديه السابق الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبعض الإعلاميين، بسبب الهجوم الضاري الذي يتعرض له رمضان صبحي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

أخبار ذات صلة
كشف المستور.. أسرار أزمة منشطات رمضان صبحي ومشادة إكرامي

وفي العام 2020 رفض رمضان صبحي تجديد تعاقده مع الأهلي، وفضل الانضمام إلى فريق ببيراميز.

وتعرَّض رمضان صبحي لوابل من النقد وصل بعضه إلى حد الشتائم، بعد تفضيله لارتداء قميص بيراميدز على البقاء في الأهلي.

وقال شريف إكرامي في حوار تلفزيوني: "نحن في مصر ليس لدينا مرجعية في الحكم على الصحيح والخطأ، الأمور تسير بالأهواء فتارة نقول احتراف، وتارة أخرى نقول قيم ومبادئ".

وأضاف في رده على عودة رمضان صبحي للأهلي: "جميع الآراء التي سمعتها سواء من المؤيدين لعودة رمضان صبحي أو المعارضين غير مقنعة لأن الطرفين ليس لديهما أسباب منطقية".

وأوضح: "المؤيدون لعودة اللاعب قالوا، رمضان يقدم اعتذارًا كي يعود للأهلي، ولكن السؤال يعتذر عن إيه؟ هل رمضان أخطأ في حق الأهلي".

وواصل: "ما هو حق الأهلي أو أي ناد، أول حاجة إن احترم العقد واحترم رموزك وتاريخك وكيانك ومسؤوليك، مطلعش أهاجم حد ولا ادخل في خصومة مع النادي إعلامية أو قضائية».

وواصل: "هل اختلاف رغبتي مع رغبة المسؤول ده يعتبر غلط في حق النادي؟ بالتأكيد لا".

وعن المعارضين لعودة رمضان قال: "منطقهم غريب لأنهم يقولون قيم ومبادئ الأهلي لا تسمح، وهذا أمر غريب لأن رمضان صبحي، لم يخطئ يومًا في حق المسؤولين أو قام بشتمهم".

وزاد: "رمضان مالوش فيديوهات مصورة مع الجماهير وهو يسب النادي الأهلي وجمهوره ومالوش فيديوهات مصورة يسب رموز النادي ويشتمهم ويتطاول عليهم".

واختتم: "أنا لا أقصد إمام عاشور، أنا اتحدث بصفة عامة.. أن تغض الطرف عن أشياء وتتماهى مع أشياء وهذا يسمى كيل بمكيالين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com