نيمار
نيمار

إشادة خاصة من نجم الهلال بكريستيانو رونالدو

أشاد البرازيلي نيمار مهاجم نادي الهلال السعودي، بقدرات البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا في الوقت ذاته أن له دور كبير في إنجازات هذا الموسم لـ"الزعيم".

أخبار ذات صلة
بشكل رسمي.. حسم مصير نيمار مع الهلال

وتوّج الفريق الهلالي، بالثلاثية المحلية التاريخية الدوري والسوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في غياب نيمار.

نيمار كان أصيب في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروغواي، يوم 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وابتعد عن الفريق منذ ذلك الوقت لإكمال رحلة علاجه.

ورغم غيابه قال نيمار في تصريحات لـ"BandSports": " لم أتمكن من خدمة الهلال كما كنت أريد، ولكن حاولت تعويض ذلك من خلال تحفيز زملائي".

وتغزل نيمار، في كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، معتبرًا إياه مثالًا على "الرغبة" في كرة القدم، قائلا: "رغم وصوله إلى سن الـ39؛ رونالدو أكد أن كرة القدم لا تعترف بالعمر أبدًا، ولكن بالرغبة في النجاح".

وأضاف: "من الممكن أن يعتزل اللاعب في عمر الـ30 أو الـ32، وآخرون قد يواصلون المسيرة حتى سن الـ42، ورونالدو مثال على ذلك".

واختتم نيمار تصريحاته بالإشادة بتجربته في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنها دولة تنمو باستمرار في كافة المجالات، قائلا: "أعيش في مدينة رائعة للغاية".

وانتقل نيمار إلى الهلال السعودي في صيف 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك نيمار في عدد قليل من المباريات مع الهلال لم يتجاوز عددها الخمسة، قبل أن يخضع لعملية جراحية ثم يدخل في مرحلة تأهيل طويلة، دفعت كثيرا من التقارير الإخبارية إلى الحديث عن قرب نهاية تجربته السعودية الخاطفة.

مسؤولي نادي الهلال السعودي استقروا على إعادة قيد البرازيلي نيمار داسيلفا في قائمة الفريق للموسم المقبل، بدلا من مواطنه ميشيل ديلغادو، الذي اقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com