تغريدة تثير القلق حول مستقبل رونالدو مع النصر

تغريدة تثير القلق حول مستقبل رونالدو مع النصر

نشر الصحفي عبد العزيز المريسل خبر خوض كريستيانو آخر مباراة له مع النصر

كشفت مصادر سعودية قريبة من نادي النصر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب آخر مباراة في دوري روشن للمحترفين أمام الرياض مساء اليوم الخميس ضمن الجولة 33.

ونشر الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل تغريدة أثارت مخاوف مشجعي نادي النصر حينما قال إن مباراة الرياض التي تدور حاليا، وتشير نتيجتها إلى تقدم الأخير (2 ـ 1) هي آخر مواجهة يشارك فيها كريستيانو مع النصر خلال الموسم الحالي.

وأثار عبد العزيز المريسل قلق فئة كبيرة من المشجعين للعالمي، فيما تساءل كثيرون عن مضمون ذلك الخبر وخلفياته، ليتضح فيما بعد أن رونالدو سيلعب آخر مباراة له في الموسم الحالي 2023 ـ 2024، باعتبار أنه لن يشارك في الجولة الختامية التي يلتقي فيها النصر مع الاتحاد.

أخبار ذات صلة
الأسباب مقنعة.. مدرب البرتغال يفسر استدعاء رونالدو رغم لعبه في السعودية

وينتظر أن يتغيب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الاتحاد تحسبا لملاقاة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك يوم الجمعة 31 مايو 2024.

وبعد أن ضمن النصر المركز الثاني في الدوري بقطع النظر عن نتيجة مباراتيه أمام الرياض اليوم وأمام الاتحاد يوم الإثنين 27 من الشهر الجاري، يسير النجم البرتغالي في طريق مفتوح لإحراز جائزة هداف المسابقة باعتبار أنه يملك في رصيده 33 هدفا متقدما على الصربي ميتروفيتش هداف الهلال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com