هانز فليك
هانز فليكمنصة X

آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع هانز فليك

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات مسؤولي برشلونة مع الألماني هانز فليك، لتولي قيادة "البلوغرانا" خلفًا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني رحيله في نهاية الموسم بعد الهزيمة من فياريال 5-3 في الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها، اليوم الأحد، إن "أشخاصًا مقربين من بيئة هانز فليك أوضحوا بأن المدرب الألماني متحمس بشكل خاص لتدريب برشلونة".

وأضاف التقرير: "فليك لم يكتف الفترة الماضية ببدء تعلم اللغة الإسبانية كما أشير في ألمانيا، بل بدأ البحث عن مساعدين يتحدثون اللغتين الألمانية والإسبانية ليكونوا بمثابة جسر للتواصل حال اختياره ليكون مدرب برشلونة القادم، وأن المتداول الآن من الأسماء: أوسكار كوروتشانو، وكريستيان فييل".

يُذكر اثنان من الأسماء في الوقت الحالي في دائرة كرة القدم الألمانية. أولهما المدرب أوسكار كوروتشانو، الإسباني الأصل عمل مع فليك سابقًا في منتخب الشباب حين كان فليك مدربًا، ولديه خبرة طويلة كلاعب ومدرب، كما قاد عدة أندية وعمل في مراكز التدريب، مثل: منتخب الشباب في هنغاريا، أمَّا كريستيان فييل، المدرب الحالي لنورمبرغ والذي ينحدر من غاليسيا، فلديه أيضًا مسيرة تدريبية جيدة.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، علق مؤخرًا على مسألة تعيين المدير الفني الجديد قائلًا: "ديكو، المدير الرياضي، هو من سيقرر ذلك، لم أتحدث مع أي مدرب".

وأشار: "الخيارات محدودة ولذلك يجب أن يأتي مدرب ذو تاريخ كبير وإلا سنتخذ قرارًا أكثر إبداعًا".

أخبار ذات صلة
هانز فليك يستعد لتدريب برشلونة

يذكر أن فليك كان المدير الفني لبايرن ميونخ وقت الهزيمة الشهيرة لبرشلونة 8-2 في دوري أبطال أوروبا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

وحصل فليك على بطولة الدوري الألماني مرتين، ومرة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني وكأس ألمانيا.

وكان مساعدًا ليواكيم لوف في منتخب ألمانيا عندما توج مانشافت ببطولة كأس العالم 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com