كلوب وصلاح
كلوب وصلاح متداولة

تعليق عاطفي من محمد صلاح حول رحيل كلوب

في الموسم الأخير لكلوب في أنفيلد مرت علاقته بصلاح بفترات توتر وفتور

أبدى النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح موقفا عاطفيا مفاجئا تجاه مدربه يورغن كلوب وذلك للمرة الأولى منذ الاشتباك الشهير والعلني بين الرجلين في مباراة وست هام في أبريل الماضي.

وقبل أيام قليلة من توديع كلوب نادي ليفربول، بعد 8 سنوات كاملة في أنفيلد، تحدث محمد صلاح عن مدربه قائلا: "الشيء الذي سآخذه بعين الاعتبار كوني إنسان، أن يورغن شخص إذا كنت في ورطة فسأتصل به على الفور وأستشيره، أعتقد أننا سنبقى على إتصال للأبد."

وكانت علاقة كلوب ومحمد صلاح عرفت الكثير من التقلبات خلال الموسم الذي ينتهي الأحد المقبل عندما يخوض ليفروبول آخر مباراة في البريمرليغ أمام ولفرماهمبتون في ملعب أنفيلد.

وخلال مباراة ليفربول ووست هام في أواخر أبريل الماضي، جد خلاف علني وسجال ساخن بين محمد صلاح ومدرب ليفربول يورغن كلوب قبل نزوله بديلاً.

وأظهرت لقطات اشتباكا بالكلمات بين صلاح والمدرب الألماني بعد تسجيل وست هام هدف التعادل لتصبح النتيجة 2-2، وذلك قبل إجراء التبديل بشكل مباشر.

أخبار ذات صلة
"فخور بحديثه عني".. كلوب يمتدح صلاح بعد مشادة مباراة وست هام

وخسر ليفربول كل الألقاب الممكنة لهذا الموسم وذلك بخروجه من سباق الدوري الإنجليزي ومسابقة الكأس ثم الدوري الأوروبي وذلك في آخر موسم ليورغن كلوب الذي أعلن في يناير الماضي أنه سيغادر "الريدز" وسيحصل على راحة لعام واحد.

وبدوره ظهر محمد صلاح بأداء مضطرب خلال العام الحالي مع تزايد التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وذلك رغم حفاظه على أرقامه التهديفية العالية حيث سجل في كل المسابقات 24 هدفا في الموسم الحالي من بينها 18 هدفا في البريمرليغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com