نيمار
نيمار حساب الهلال السعودي على منصة X

نيمار يتورط في فضيحة جديدة بمغازلة صديقة ملاكم (صورة)

تورط البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم الهلال السعودي، في فضيحة بقيامه بمراسلة صديقة الملاكم برايس هول، عبر الرسائل المباشرة على منصة "إنستغرام".

وانتقل نيمار إلى الهلال من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 90 مليون يورو.

وقام الملاكم البالغ من العمر 24 عاما، بنشر صورة من الرسالة التي بعثها نيمار عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "نيمار قام بإرسال رسائل لصديقتي، ربما أراد فقط أن يلعب كرة القدم معي من خلال التواصل معها لكن لا أعرف".

كما قام برايس هول بإرفاق صورة لرسالة نيمار إلى صديقته ميكايلا لافوينتي، بالإضافة إلى صورة أخرى لبرونا بيانكاردي، صديقة نيمار، وابنتهما.

وأبدى برايس هول غضبه من مالك منصة "إكس" إيلون ماسك، بعدما اعتبر تغريدته مزيفة وغير حقيقية، ليقوم الملاكم الشاب بنشر فيديو ليؤكد أن الحساب الذي راسل صديقته هو الحساب الحقيقي لنيمار.

وأضاف: "كيف استطاع نيمار أن يجعل إيلون ماسك يصف تلك التغريدة بأنها لقطة خاطئة؟ هل إيلون من مشجعي كرة القدم؟".

وكان نيمار قد انفصل عن صديقته برونا في وقت سابق، ولكنها شوهدت معه أخيرا في السعودية خلال احتفاله مع فريقه الهلال بالتتويج بلقب الدوري، ويبدو أن علاقتهما عادت بشكل أفضل.

ووفقا لما ذكره موقع "thesportsgrail"، فإن الفتاة الأرجنتينية التي راسلها نيمار شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع بأكثر من مليون متابع على حسابها على "إنستغرام".

وتتمتع الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا بأكثر من 3 ملايين متابع على صفحتها على منصة تيك توك.

أخبار ذات صلة
بشكل رسمي.. حسم مصير نيمار مع الهلال

يذكر أن نيمار يعاني من إصابة بالرباط الصليبي تعرض لها في بداية الموسم المنقضي، وأبعدته عن بقية مباريات الهلال.

وشارك نيمار في 5 مباريات، وسجل مرة وصنع 3 أهداف؛ أي ساهم بـ4 أهداف.

وحصد الهلال اللقب المحلي الثالث هذا الموسم، مواصلا تفوقه المباشر على النصر بالفوز بألقاب الدوري السعودي، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com