ريال مدريد
ريال مدريد رويترز

مفاجأة كبيرة.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة ميسي

اتفق الدولي الإسباني مع ناديه على عدم تجديد عقده الذي ينتهي يونيو 2024

أصبح مدافع ريال مدريد ناتشو قريبا من التوقيع لنادي إنتر ميامي الأمريكي، ليلتحق بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك بعد قرار عدم تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الملكي في 30 يونيو المقبل.

وبنهاية الموسم الحالي، الذي يتجه فيه ناتشو إلى التتويج مع الريال بلقب الدوري الإسباني، فضلا عن المراهنة على لقب دوري أبطال أوروبا بخوض إياب نصف نهائي المسابقة أمام بايرن ميونخ الأربعاء المقبل، يكون الدولي الإسباني قد أنهى مسيرة طويلة مع الفريق الملكي بعد اتفاق بين الطرفين على عدم تجديد العقد.

ووفقا لتقارير إخبارية فإن إدارة إنتر ميامي، متصدر الدوري الامريكي حتى الآن، أبدت اهتماما كبيرا بالتوقيع لناتشو (34 عاما) فيما لم يمانع اللاعب الإسباني الانتقال لخوض أول تجربة خارج "سان تياغو بيرنابيو".

أخبار ذات صلة
بعد طلب الرحيل.. السعودية وجهة محتملة لمدافع ريال مدريد

وكانت تقارير إخبارية سابقة ربطت مصير ناتشو بالدوري السعودي في ظل هجرة الكثير من النجوم نحو السعودية، لكن اللاعب قرر فيما يبدو خوض تجربة في الدوري الأمريكي ومزاملة ليونيل ميسي.

وانتمى ناتشو، المولود في العام 1990، إلى الفريق الأول لريال مدريد في 2011، وأصبح حامل شارة القيادة خلال الموسم الحالي، قبل أن يعلم وكلاؤه إدارة النادي بعدم رغبته في تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأحرز ناتشو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، والدوري الإسباني 4 مرات، ومونديال الأندية 5 مرات، والسوبر الأوروبي 4 مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com