توج روديغر هذا الموسم مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
توج روديغر هذا الموسم مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسبانيرويترز

النصر السعودي يستعد لتقديم 100 مليون يورو لضم مدافع ريال مدريد

يرتبط المدافع الدولي الألماني بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2026

تنوي إدارة نادي النصر تقديم عرض ضخم لأحد نجوم ريال مدريد الإسباني، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد، وفق ما أوردته تقارير إسبانية.

وبحسب ما كشف عنه الصحفي "خوسيه ألفاريز" في قناة "تشيرينغيتو" فإن إدارة النصر تستهدف التعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد للالتحاق بالفريق في موسم 2024 ـ 2025.

وقال ألفاريز، إن النصر بصدد تقديم عرض يقدر بنحو 100 مليون يورو لمدة 4 مواسم، من أجل الحصول على خدمات روديغر الذي يعد في الوقت الحالي واحدا من أفضل المدافعين المحوريين في العالم؛ إذ توج موسمه مع الريال بالحصول على لقب الدوري الإسباني، ثم دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على بروسيا دورتموند.

وتسعى إدارة النصر بقيادة لويس كاسترو للاستعداد للموسم الجديد، بالتعاقد مع أفضل اللاعبين العالميين للعودة إلى المنافسة بقوة على البطولات المحلية والدولية.

أخبار ذات صلة
بعد ترديد "الله أكبر".. روديغر يواصل طقوسه الإسلامية (صورة)

ويلعب أنطونيو روديغر لصفوف ريال مدريد منذ 2022، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، وتبلغ قيمته السوقية نحو 25 مليون يورو، لكن أسهمه ستشهد صعودا صاروخيا بعد الصعود على منصة التتويج لدوري أبطال أوروبا.

 وسبق للاعب الألماني صاحب الـ31 عاما، تمثيل العديد من الأندية أبرزها شتوتغارت وروما.

ويستعد روديغر للمشاركة مع لمنتخب الألماني في كأس أمم أوروبا 2024 التي تحتضنها بلاده وتنطلق الجمعة المقبل، بمواجهة الافتتاح التي يلتقي فيها منتخب المانشافت مع إسكتلندا في ملعب أليانز أرينا في ميونخ.

ومنذ 2014 تاريخ خوضه أول مباراة دولية، لعب روديغر حتى الآن 69 مباراة دولية مع ألمانيا، وسجل 3 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com