حسام حسن
حسام حسن

الزمالك يكذب حسام حسن

كذّب عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لمرة القدم، بشأن تصريحات الأخير عن إصابة مصطفى شلبي لاعب الأبيض.

حدث تواصل بين الجهاز الطبي للزمالك ونظيره بالمنتخب ليوافق الجهاز الفني للمنتخب في النهاية على ضم مصطفى شلبي للمعسكر
عبدالواحد السيد

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قال في مؤتمر صحفي إنه فوجئ بإصابة مصطفى شلبي بعد انضمامه للمعسكر، رغم مشاركته مع الزمالك في الدوري، وبالتالي فإن اللاعب ليس جاهزا بنسبة 100%، ويخضع لتدريبات تأهيلية.

ورد عبدالواحد السيد على تصريحات حسام حسن، مؤكدًا أن حسام كان يعلم بإصابة مصطفى شلبي قبل انضمامه للمعسكر.

وقال عبدالواحد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي المالك: "بعدما تم استدعاء مصطفى شلبي من منتخب مصر تم إخطار الجهاز الفني للفراعنة بأن اللاعب يعاني من حالة إجهاد ويحتاج لفترة راحة لمدة يومين فقط".

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك: "حدث تواصل بين الجهاز الطبي للزمالك ونظيره بالمنتخب ليوافق الجهاز الفني للمنتخب في النهاية على ضم مصطفى شلبي للمعسكر".

أخبار ذات صلة
سبب انفعال حسام حسن على محمد عبدالمنعم في تدريب منتخب مصر

وتستضيف مصر البطولة بين 22 و26 مارس الجاري، إذ يواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي يوم الجمعة بينما يلتقي المنتخب التونسي نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في 25 مارس قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي.

 على الجانب الآخر يستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com