فرانكو ماستانتونو
فرانكو ماستانتونومنصة X

على غرار إندريك.. ريال مدريد يستهدف ضم موهبة أرجنتينية

كشفت تقارير صحفية عن متابعة الإدارة الرياضة في نادي ريال مدريد لاعبًا أرجنتينيًّا شابًّا بدأ في التألق مؤخرًا مع فريق ريفر بليت، لضمه لصفوف الفريق الملكي.

ووضع ريال مدريد أنظاره تجاه فرانكو ماستانتونو، البالغ من العمر 16 عامًا، والذي لفت أنظار الأندية الأوروبية مؤخرًا بتألقه.

وقالت صحيفة "ماركا"، اليوم الإثنين: "لا تتوقف الإدارة الرياضية لنادي ريال مدريد عن العمل في البحث عن المواهب واكتشافها في جميع أنحاء العالم، ومع الوصول المرتقب للبرازيلي إندريك قادمًا من بالميراس تستمر عملية البحث عن المواهب، والآن تتجه الأنظار إلى الأرجنتين، حيث بدأت الإداراة بمتابعة مجموعة من لاعبي الشباب من ريفر بليت الذين يجذبون الانتباه وعلى رأسهم فرانكو ماستانتونو".

وأضاف التقرير: "في الأسابيع الأخيرة، سافر مبعوثون من ريال مدريد إلى البرازيل لمراقبة إندريك، ثم مددوا رحلتهم إلى بوينس آيرس للتحقق شخصيًّا من تطور مجموعة من الشباب في ريفر بليت الذين يلفتون الأنظار، وعلى رأسهم ماستانتونو".

وأوضحت "ماركا": "ماستانتونو لاعب وسط هجومي، وهو لاعب أعسر يحطم أرقامًا قياسية في سن مبكرة ويحظى بأهمية كبيرة في ريفر بليت، وموجود بالفعل على أجندة ريال مدريد كلاعب مهم".

وأصبح ماستانتونو أصغر لاعب يهز الشباك بقميص ريفر بليت، وذلك في عمر 16 عاما و5 أشهر و24 يوما، متجاوزا الرقم القياسي السابق المسجل باسم خافيير سافيولا، عندما كان عمره 16 عاما و10 أشهر و7 أيام، في عام 1998.

أخبار ذات صلة
ريال مدريد ينقض على نجم ليفربول

وذكرت تقارير مؤخرًا أن النادي الأرجنتيني أضاف عامًا على عقد ماستانتونو، ليمتد إلى 2026 بدلاً من 2025، لكن مع وضع شرط جزائي يصعّب من مهمة رحيله.

ووضع ريفر بليت شرطًا جزائيًّا قدره 45 مليون يورو، تزيد إلى 50 مليونًا في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.

ويلعب ماستانتونو في مركز صانع الألعاب، وقد ظهر هذا الموسم في 9 مباريات فقط مع فريقه.

ويؤمن ريفر بليت بأن لاعبه الشاب سيتحول إلى نجم كبير في الفترة المقبلة، والدليل اهتمام عمالقة أوروبا به من الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com