مبابي
مبابيgettyimages

أسطورة كرة السلة ينشر صورة معدلة لمبابي بقميص ريال مدريد

دونسيتش يتابع أخبار كرة القدم والسلة في ريال مدريد.

تسيطر الأنباء المتداولة عن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، حتى على نجوم دوري السلة الأمريكي NBA.

ونشر لوكا دونسيتش نجم دالاس مافريكس وأسطورة كرة السلة صورة معدلة لمبابي، بقميص ريال مدريد، على حسابه في موقع "إنستغرام".

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن دونسيتش ما زال يتابع أخبار كرة القدم والسلة في ريال مدريد، علمًا أن اللاعب الإسباني غادر ريال مدريد إلى دالاس مافريكس في 2018.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" فإن مبابي قرر تغيير المشهد بمغادرة باريس سان جيرمان والانضمام لريال مدريد الصيف المقبل رغم أن الصحيفة لم تؤكد الاتفاق مع ريال مدريد.

وكان الصحفي الإسباني بجريدة "ماركا"، رامون ألفاريز، كشف عن وصول معلومة لديه تؤكد بالفعل اقتراب الفرنسي مبابي، من الانضمام لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكتب رامون ألفاريز، عبر حسابه الموثق على منصة "إكس": "أكدت لي مصادر من غرفة خلع الملابس أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعد المباراة ضد خيتافي، أخبر الجهاز الفني أن توقيع مبابي قريب، كما أخبروني أن بعض اللاعبين بالفريق سمعوا بهذا الاعتراف من الرئيس للطاقم الفني".

أخبار ذات صلة
"معركة خاسرة".. تطورات قضية مبابي

وما زاد من هذه التكهنات، هو وضع فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، إعجابًا على خبر في "إنستغرام"، يشير إلى أن مبابي سيرافقه في ريال مدريد الموسم المقبل.

وكان مبابي البالغ من العمر 25 عامًا قريبًا جدًّا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، قبل أن ينجح باريس سان جيرمان في إقناعه بالتجديد حتى 2024 مع بند يتيح له التجديد حتى 2025.

لكن مبابي أكد في يونيو الماضي رحيله عن باريس سان جيرمان، بعدما قال إنه لن يفعّل بند تجديد العقد وإنه سيكمل عقده حتى 2024.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com