محمد صلاح ويورغن كلوب
محمد صلاح ويورغن كلوب

كلوب يثير جدلا حول جاهزية محمد صلاح بهذا التصريح

كلوب ليس متأكدا من قدرته على المشاركة في 90 دقيقة

أثار يورغن كلوب مدرب ليفربول الجدل بشأن مشاركة محمد صلاح هداف الفريق، للعب أساسيا بعد فترة من عدم بدء المباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، قائلًا إنه ليس متأكدا من قدرته على المشاركة في 90 دقيقة.

كان بإمكانه البدء أساسيا في المباراة الماضية. لكنني لست متأكدا من عدد دقائق مشاركته.. هذا ما يحدث حين يعود أي لاعب من الإصابة
يورغن كلوب

وتعرّض صلاح لإصابة منعته من استكمال كأس الأمم الأفريقية مع مصر في يناير/ كانون الثاني، وغاب لفترة عن فريقه الإنجليزي، قبل أن يشارك من على مقاعد البدلاء في التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي.

وقال كلوب، إن صلاح، الذي شارك من مقاعد البدلاء في آخر مباراتين، جاهز للمشاركة بشكل أساسي للمرة الأولى مع ليفربول منذ فبراير/ شباط الماضي.

وقال كلوب للصحفيين: "لست متأكدًا من قدرته على المشاركة في 90 دقيقة، لكنه جاهز للعب منذ البداية".

وأضاف: "كان بإمكانه البدء أساسيا في المباراة الماضية. لكنني لست متأكدا من عدد دقائق مشاركته.. هذا ما يحدث حين يعود أي لاعب من الإصابة".

أخبار ذات صلة
محمد صلاح يثير غضب لاعبي مانشستر سيتي بهذا التصرف (صور)

ووصف كلوب عودة مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق للنادي، للعمل مديرا تنفيذيا لعمليات كرة القدم بالأخبار "العظيمة".

وعمل إدواردز مع كلوب حين فاز ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز في العام التالي.

وقال كلوب، الذي سيغادر منصبه نهاية هذا الموسم: "أنا سعيد حقًّا... قلت عدة مرات إنني أريد رؤية النادي في أفضل مكان ممكن بعد رحيلي".

وواصل: "كل شيء أستطيع فعله أثناء وجودي هنا سأفعله. بعد ذلك سيقوم الناس بما عليهم فعله. أعتقد أن هذا هو الحل المثالي (للموقف)".

ويستضيف ليفربول منافسه سبارتا براج في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي، غدا الخميس، بعدما تفوق 5-1 في مباراة الذهاب. كما سيحل ضيفا على مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب: "نحتاج لمن هم أفضل جاهزية في مباراة (الغد). علينا الحفاظ على الزخم ومواصلة التقدم... وألا نفكر في مباراة الأحد المقبل حتى لو كانت على ملعب مانشستر يونايتد".

وتابع: "أعتقد فقط أن براج يريد وضع الأمور في نصابها الصحيح. علينا لعب مباراة كرة قدم جيدة لأنها على ملعبنا... علينا أن نفوز بهذه المسابقة (الدوري الأوروبي)، وهو ما يتطلب أن نتقدم فيها بقدر الإمكان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com