هاري كين
هاري كينرويترز

كُلفته 100 مليون وإضافته غائبة.. نجم ألمانيا السابق يصعق هاري كين

تحدث النجم الألماني عن إضافة غائبة للمهاجم الإنجليزي في لقاء الإياب

شنّ لاعب خط وسط منتخب ألمانيا سابقا ديتمار هامان، هجوما لاذعا على الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، وذلك بعد مرور أيام قليلة على خروج الفريق البافاري من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته المثيرة (2 ـ 1) أمام ريال مدريد.

وتجرع بايرن ميونخ خسارة قاسية، الأربعاء الماضي، في ملعب سان تياغو بيرنابيو أمام الفريق الملكي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بطلًا لأوروبا (14 مرة)، وذلك بعد أن كان رفاق هاري كين متقدمين نحو النهائي (1 ـ0) حتى الدقيقة 88، قبل أن يقلب مهاجم الريال خوسيلو المباراة رأسا على عقب بتسجيله هدفين في الوقت القاتل.

وقال ديتمار هامان، نجم بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي السابق، إن هاري كين لم يقدم شيئا لفريقه في مباراة الإياب، بل إنه لم يستطع اللعب أكثر من 80 دقيقة قبل أن يشتكي من أوجاع في ظهره، بحسب قول هامان.

وتابع: "إذا كان لديك لاعب هو في الحقيقة قائد المنتخب الإنجليزي، وكانت كلفة التعاقد معه 100 مليون يورو، ثم لا يستطيع اللعب بعد 80 دقيقة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب مشاكل في الظهر فهذا أمر لا يمكن قبوله أو تصديقه، قد لا يكون هاري كين قائدا لبايرن، لكنه اللاعب الأكثر أهمية، والشخصية الرائدة بين زملائه".

وأضاف هامان: "ما زلت أتعاطف مع ليروي ساني لأنه لم يتمكن من التدرب كثيرًا خلال الفترة الأخيرة لكنه لعب بشكل جيد، هذه هي المباريات هي التي يحتاج فيها الفريق إلى لاعب قادر على صنع الفارق والتأثير إيجابيا على زملائه، بالطبع كانت تلك إشارة جيدة للريال وكارثية لبايرن ميونخ".

أخبار ذات صلة
حزن كبير.. انكسار هاري كين بعد خسارة بايرن ميونخ (فيديو)

وغادر كين أرض الملعب في مباراة الإياب أمام ريال مدريد في الدقيقة 84، بعد أن اشتكى من أوجاع قالت بعض المصادر إنها في الظهر، تاركا مكانه لزميله الكاميروني شوبو موتينغ وذلك في الدقيقة 84، عندما كان فريقه متقدما بهدف دون مقابل ومتأهلا حتى ذلك الوقت لنهائي دوري الأبطال.

وكان ديتمار هامان، الذي لعب في بايرن بين عامي 1993 و1998 قبل أن يصبح واحدا من كبار الناقدين في كرة القدم في ألمانيا، اقترح على إدارة ناديه السابق التعاقد مع البرتغالي خوزيه مورينيو، أو الفرنسي زين الدين زيدان، الفائزين بدوري الأبطال، بعد أن تعثر بحثه عن مدرب جديد إثر قرار المدرب رالف رانجنيك الاستمرار في منصبه مدربا لمنتخب النمسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com