عاجل

اشتباكات بين فصائل فلسطينية وقوات إسرائيلية في محيط مدينة جنين بالضفة الغربية

logo
رياضة

ملاكم إيراني يتعرض لأعنف كسر أنف في تاريخ الرياضات القتالية (فيديو)

ملاكم إيراني يتعرض لأعنف كسر أنف في تاريخ الرياضات القتالية (فيديو)
25 مارس 2024، 9:13 م

تعرض الإيراني شايان حايدري، وهو أحد أبطال الملاكمة التايلاندية (مواي تاي)، إلى كسر في أنفه خلال نزال جرى نهاية الأسبوع، وشهد واحدة من أفظع حوادث كسر الأنوف في تاريخ الرياضات القتالية.

وشهد النزال، الذي انتهى بخسارة شايان حايدري بالضربة القاضية الفنية (TKO) على يد منافسه التايلاندي بورثور بيتشرونغرونج، الأحد الماضي، لحظات عنيفة جدا انتهت إحداها بكسر أنف حايداري بطريقة فظيعة، قبل أن تغزو الصور ومقاطع الفيديو منصات التواصل، فيما وصف مدونون الحادثة بأنها الأسوأ ليس فقط في تاريخ اختصاص الملاكمة التايلاندية، وإنما أيضا في تاريخ الفنون القتالية.

وأظهرت اللقطات، التي تناقلها نشطاء على الإنترنت، عدم قدرة الملاكم الإيراني حايدري على الصمود أمام إصابته على مستوى الأنف، ليسقط في النهاية على ركبتيه من أجل حماية نفسه من التعرض لمزيد من الإصابات.

وانهالت تفاعلات وتعليقات المتابعين على فيديو كسر أنف حايدري، حيث أشار كثيرون إلى أن "الملاكمة التايلاندية (مواي تاي) بدت أكثر وحشية من كل الرياضات القتالية، بل حتى من الفنون القتالية المختلطة (MMA)".

ويصف خبراء الرياضات الدفاعية الملاكمة التايلاندية أنها الأكثر عنفا من بين الفنون القتالية إذ تعتمد بشكل قوي على الركلات واللكمات واستعمال العضلات والساقين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC