داني ألفيس
داني ألفيسمتداولة

سر الحفل الذي أقامه داني ألفيس في منزله

داني ألفيس غادر السجن يوم الإثنين بعد دفع كفالة قدرها مليون يورو.

كشف موقع "asieslavidatele" سر الحفل الذي أقامه البرازيلي داني ألفيس في منزله بعد أيام من إطلاق سراحه.

ووفقا للموقع فقد استضاف داني ألفيس حفلة ليلة الثلاثاء في منزله، وأوضح أن الحفل كان للاحتفال بعيد ميلاد والده دومينغوس ألفيس دا سيلفا واستمر حتى الساعة الخامسة صباحًا.

وغادر داني ألفيس السجن يوم الإثنين بعد دفع كفالة قدرها مليون يورو (1.09 مليون دولار).

وقضت محكمة محلية بإمكانية إطلاق سراح ألفيس بكفالة مشروطة أثناء استئناف إدانته بالاغتصاب، وقد قضى حوالي ربع مدة سجنه البالغة أربع سنوات ونصف السنة.

ورغم أن ألفيس لم يدل بأي تصريح، إلا أن الخبيرة في التواصل غير اللفظي باتريشيا جيرادو قالت إن حركاته ونظراته قالت الكثير.

وقالت باتريشيا جيرادو: "عندما غادر السجن يمكننا أن نرى ألفيس ورأسه مرفوعا وصدره إلى الأمام، دون أن يظهر أي علامة على الخجل، ربما لإعادة تأكيد البراءة التي دافع عنها دائما، إنه يريد أن يبدو واثقًا".

أخبار ذات صلة
سبب استمرار ألفيس في السجن رغم الموافقة على "الكفالة"

وأضافت: "يمكننا أن نلاحظ بعض التعبيرات الدقيقة فيه مثل تبليل شفتيه بلسانه، وهي لفتة استرضاء، نفعل ذلك دون وعي في حالات الانزعاج والعصبية".

وأوضحت: "كما يتم ملاحظة بعض التعبيرات الدقيقة التي يصدرها الفم، مثل تحريك الشفاه إلى الداخل، وهذه لفتة الاحتواء التي نقوم بها عندما نريد قمع فكرة ما، فكرة أو عاطفة في هذه اللحظة".

وأتمت الخبيرة في التواصل غير اللفظي: "قد تكون الحالة هي التوتر أو القلق الذي تعاني منه في تلك اللحظة، في اللحظة التي يدخل فيها منزله، نرى بعض نظرات التحدي للصحافة، ويرفع نظره لبضع ثوان".

وواصلت: "علاوة على ذلك، لاحظنا أنه يمضغ العلكة، وهو ما قد يكون آلية للتخلص من بعض التوتر أو القلق الذي قد يعاني منه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com