زفيريف يتأهل لنصف نهائي رولان غاروس على حساب دي مينو
Yves Herman

زفيريف يتأهل لنصف نهائي رولان غاروس على حساب دي مينو

فاز الألماني ألكسندر زفيريف 6-4 و7-6 و6-4 على الأسترالي أليكس دي مينو في دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" ليتأهل للدور نصف النهائي بثاني البطولات الأربع الكبرى للمرة الرابعة على التوالي على أمل الفوز بلقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى.

أخبار ذات صلة
نادال يخوض مباراة افتتاحية صعبة أمام زفيريف في "رولان غاروس"

وبعد فوز شابته بعض اللحظات الصعبة، يلعب زفيريف  المصنف الرابع في البطولة، في قبل النهائي أمام كاسبر رود المصنف السابع في البطولة والذي وصل إلى هذا الدور بعد انسحاب الصربي نوفاك ديوكوفيتش من دور الثمانية بسبب إصابة في الركبة.

وفاز زفيريف، الذي خسر نهائي أمريكا المفتوحة في 2020، بمجموعة أولى متأرجحة بفضل كسر إرسال منافسه في الشوط السابع لكنه خاض معركة ضارية في المجموعة الثانية تبادل خلالها اللاعبان كسر الإرسال واحتكما إلى شوط فاصل.

وقلب زفيريف تأخره 4-صفر في الشوط الفاصل وحصل على نقطة لحسم المجموعة بعد تبادل مثير استمر 39 ضربة وسرعان ما ضاعف تقدمه وسط تحية كبيرة من الجماهير في ملعب فيليب شاترييه.

وأهدى دي مينو، المصنف 11 في البطولة، منافسه كسر الإرسال بخطأ مزدوج ليتقدم اللاعب الألماني 4-2، لكن اللاعب الأسترالي قاتل للعودة في النتيجة إلا أنه فقد شوط إرساله مجددا ليحسم زفيريف المباراة بعدما ارتكب الأسترالي خطأ سهلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com