منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

مدير منتخب ألمانيا يرشح فريقه للفوز ببطولة يورو 2024

قال رودي فولر المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا، اليوم الإثنين، إن الانتصارات التي حققها الفريق أمام فرنسا وهولندا في مارس الماضي، أظهرت أن البلد المضيف لبطولة أوروبا 2024 لكرة القدم لديه كل الحق في اعتبار نفسه من بين أبرز المرشحين لنيل اللقب.

أخبار ذات صلة
مفاجأة كبيرة في قائمة منتخب ألمانيا ليورو 2024

فولر قال في مؤتمر صحفي خلال بداية معسكر تدريبي قصير في ولاية تورينغيا قبل الانتقال إلى معسكر البطولة في بافاريا، الأسبوع المقبل، إن الفريق أظهر علامات تحسن حقيقي.

وقال فولر: "كانت المباراتان الوديتان في مارس لحظة مهمة في تطورنا. أدركنا أننا بعد ثلاثة أشهر ونصف (تحت قيادة يوليان ناغلزمان كمدرب) حققنا فوزين مقنعين، والدوائر الداخلية كانت أكثر تفاؤلا".

وأضاف جالسًا إلى جوار مدرب ألمانيا: "التفاؤل لا يصدق. لا نحتاج إلى الشعور بالجنون لأن كل شيء يسير على ما يرام، لكن علينا أن نشعر بقدر من التفاؤل".

أخبار ذات صلة
"يويفا" يعتزم رفع قوائم منتخبات يورو 2024 إلى 26 لاعبًا

وأخفقت ألمانيا، الفائزة بثلاث بطولات أوروبية، في تحقيق أي نجاح على المستوى الدولي منذ الفوز بكأس العالم 2014، وهناك حاجة ملحة لتقديم أداء قوي أمام جماهيرها.

وخرجت ألمانيا من الدور الأول في آخر نسختين من كأس العالم، ولم تتجاوز دور الستة عشر في آخر نسخة من بطولة أوروبا التي أقيمت في عام 2021.

وتابع: "لدينا بطولة تقام على أرضنا، علينا أن نتحلى بالتفاؤل للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، وإذا ذهبنا إلى برلين لخوض النهائي سيكون ذلك أفضل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com