عاجل

حاكم تفير الروسية يقول إن إمدادت الغاز والكهرباء مستمرة بالرغم من الهجوم الأوكراني

logo
رياضة

قرار رسمي بشأن مباراة الأخضر وهلال بنغازي

قرار رسمي بشأن مباراة الأخضر وهلال بنغازي
08 يونيو 2024، 9:04 م

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم إعادة مباراة الهلال بنغازي ونادي الأخضر ضمن الجولة التاسعة إيابا من المرحلة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، مع تغيير مكان إقامة المباراة إلى ملعب بشير جوده بالمرج.

ووفق ما أعلنته لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي لكرة القدم، المسؤولة عن تنظيم دوري الدرجة الأولى، تم اتخاذ قرار إجراء المباراة المثيرة للجدل، يوم السبت 15 يونيو 2024، على ملعب بشير جوده بالمرج.

وكان نادي الأخضر الليبي قرر الانسحاب من مواجهته الحاسمة من أجل ضمان المركز الثالث المؤهل عن المجموعة الأولى للمنافسة على اللقب، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة أمام هلال بنغازي على ملعب الأخير معتبرا أن الظروف الأمنية وحماية بعثة الفريق لم تكن مؤمنة بالشكل المطلوب ما شكل خطرا على سلامة أفراد الفريق.

وأسدل الستار على مباريات المجموعة الأولى من الدوري الليبي لكرة القدم بإقامة آخر ثلاث مباريات في المجموعة، فيما لا تزال مباراة واحدة بين الهلال بنغازي والأخضر التي سبقها انسحاب فريق الأخضر بسبب الهاجس الأمني.

وتأهل لمجموعة سداسي اللقب أندية النصر وأهلي بنغازي عن المجموعة الأولى، وأهلي طرابلس والسويحلي والمدينة عن المجموعة الثانية، في انتظار البطاقة السادسة التي ستكون من نصيب الفائز في مباراة الهلال بنغازي ونادي الأخضر وكلاهما يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC