سونغ مدرب الكاميرون يكشف حقيقة "الخلاف الجديد" مع أونانا

سونغ مدرب الكاميرون يكشف حقيقة "الخلاف الجديد" مع أونانا

نفى ريجوبير سونغ مدرب الكاميرون وجود أي خلاف جديد مع حارس المرمى أندريه أونانا الذي استبعد من المباراة الماضية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وقد يجلس على مقاعد البدلاء مرة أخرى غدا السبت في مباراة دور الستة عشر أمام نيجيريا.

ليس لدي أي مشكلة مع حراس المرمى. إنهم جميعا في كامل الجاهزية للمنافسة واللعب وقت الحاجة.
سونغ

وانسحب أونانا من منتخب الكاميرون خلال نهائيات كأس العالم في قطر قبل 14 شهرا بعد خلاف مع سونغ لكنه عاد للفريق في سبتمبر أيلول لمساعدته على التأهل للبطولة في ساحل العاج.

وسمح له المدرب بالغياب عن أول مباراة للكاميرون للعب مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير في 14 يناير كانون الثاني لكنه شارك في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة أمام السنغال وتلقت شباكه ثلاثة أهداف واستبعد من آخر مباراة بالمجموعة أمام جامبيا يوم الثلاثاء.

وقال سونغ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة دون الكشف عما إذا كان أونانا قد يعود لحراسة المرمى في مباراة دور الستة عشر غدا السبت: "ليس لدي أي مشكلة مع حراس المرمى. إنهم جميعا في كامل الجاهزية للمنافسة واللعب وقت الحاجة. لا يوجد أي خلاف. يتصرفون بشكل جيد للغاية".

أخبار ذات صلة
مشادة كلامية بين أونانا وإيتو قبل مباراة الكاميرون وغامبيا

وأضاف سونغ أن الدفاع سيكون في غاية الأهمية أمام نيجيريا التي يقود هجومها الناري فيكتور أوسيمين أفضل لاعب أفريقي هذا العام.

وتابع: "لقد استقبلنا ستة أهداف بالفعل وغدا سنحاول العثور على التوليفة المناسبة للحيلولة دون اهتزاز الشباك".

واختتم: "سنحاول أن نضع نيجيريا في موقف صعب ونقاتل من أجل الاستمرار في المنافسة. أعرف ما يجب القيام به للخروج بنتيجة إيجابية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com