خالد بوطيب صاحب أزمة إيقاف القيد
خالد بوطيب صاحب أزمة إيقاف القيد

أول تحرك من الزمالك بعد تجدد إيقاف القيد

أعلن نادي الزمالك المصري أنه سيبدأ التحرك لحل أزمة إيقاف القيد، إذ صدر حكمٌ بإيقاف النادي عن القيد مرة أخرى من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب مستحقات متأخرة للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق.

أخبار ذات صلة
الزمالك يتلقى أخبارا مفرحة قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، مساء اليوم الأربعاء، كشف من خلاله تفاصيل إيقاف قيد النادي من جديد؛ بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وأعلن من خلال بيانه أنه سيبدأ التحرك لحل الأزمة.

وفيما يلي بيان نادي الزمالك الخاص بإيقاف القيد:

"تلقى نادي الزمالك، صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

"وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي".

"وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي مهمة إدارة النادي".

"ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً أن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية".

"ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره".

وفسخ الزمالك عقد بوطيب بعد خلاف بين الطرفين حول خضوع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية، غاب على إثرها عن مباريات الفريق.

وطالبَ المهاجم الدولي المغربي السابق النادي الأبيض بمستحقاته المالية، قبل أن يصدر له حكمٌ من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى فوائد تأخير.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك التواصل مع اللاعب للوصول إلى تسوية حول الأزمة.

وخاض بوطيب إجمالي 24 مباراة ضمن صفوف الزمالك منها مباراتان في دوري أبطال أفريقيا وثماني مباريات في كأس الكونفدرالية، وقد سجل للفريق خمسة أهداف وصنع هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com