فرحة لاعبي بايرن بالتأهل على حساب باريس
فرحة لاعبي بايرن بالتأهل على حساب باريس

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يقصي باريس سان جيرمان.. وميلان يخطف التأهل من توتنهام

الفريق البافاري يقضي على أحلام نادي العاصمة الفرنسية

صعق فريق بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان، بهدفين نظيفين ليخطف تذكرة التأهل لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الفريق البافاري فاز 3-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

واقتنص بايرن بطاقة الترشح لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 6 مرات عن جدارة، بعدما كرر اليوم فوزه على سان جيرمان، بعدما سبق أن تغلب 1 -صفر على الفريق الفرنسي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، ليفوز 3 -صفر على منافسه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

افتتح النجم الكاميروني إيريك مكسيم تشوبو موتينغ التسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ.

وسجل اللاعب البالغ عمره 33 عاما، والذي لعب لصالح باريس سان جيرمان بين عامي 2018 و2020 قبل انضمامه إلى صفوف بايرن، من مسافة قريبة مستغلا تمريرة من ليون جوريتسكا.

وعزز غنابري، الذي نزل بديلا، تقدم فريقه، وسجل من هجمة مرتدة في الدقيقة 89 ليحسم فوز فريقه 3 -صفر على منافسه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ميلان يبلغ ربع النهائي لأول مرة منذ 2012 على حساب توتنهام

تخلص ميلان الإيطالي من عقدته وبلغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2012 بالتعادل أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي صفر-صفر في إياب ثمن النهائي.

وبفضل الهدف الذي سجله الإسباني إبراهيم دياز ذهاباً في "سان سيرو"، فك ميلان عقدته أمام توتنهام وخرج منتصراً من المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com