الاتحاد السعودي
الاتحاد السعوديمتداولة

الاتحاد يوجه ضربة كبيرة للنصر السعودي

قرر الاتحاد الاحتفاظ بالثلاثي أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعيد آل موسى

وجه نادي الاتحاد السعودي ضربة قوية لمواطنه نادي النصر وذلك بتأمين الاحتفاظ بثلاثة لاعبين من ركائز الفريق الأول وسد الطريق أمام رغبة مسؤولي النصر في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، قررت إدارة شركة نادي الاتحاد، الاحتفاظ بالثلاثي أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعيد آل موسى والوقوف ضد رحيلهم عن أسوار العميد، في وقت كثف نادي النصر، مساعيه القوية للظفر بهم.

وتابعت الصحيفة قولها إن النصر أبدى رغبته في خطف صفقة أحمد الغامدي، الذي يحمل ألوان الاتحاد، على سبيل الإعارة من الاتفاق حتى نهاية الموسم، لكن إدارة الأخير قررت تمديد إعارته لموسم آخر ينتهي في يونيو 2025.

كما قررت إدارة نادي الاتحاد تفعيل بند شراء الثنائي حامد الغامدي وسعد آل موسى بشكل نهائي وذلك بعد انتقالهما في يناير الماضي، على سبيل الإعارة مع بند خاص يتيح للاتحاد أولوية ضمهما بشكل نهائي، وهو القرار الذي استقر عليه المسؤولون قبل نحو أسبوعين على نهاية مدة الصلاحية.

وجاءت خطوة تمديد بقاء اللاعبين الثلاثة بعد إجماع بين الإدارة والجهاز الفني وفق المصادر ذاتها، وذلك بعدما راجت تقارير تؤكد أن نادي النصر وضع اللاعبين الثلاثة ضمن قائمة اللاعبين المزمع التعاقد معهم خلال الصيف القادم.

أخبار ذات صلة
رغم مشاركته لدقائق معدودة.. الاتحاد ينوي تمديد إعارة حامد الغامدي

وشارك كل من أحمد الغامدي وسعد آل موسى، باستمرار في تشكيلة الاتحاد خلال الموسم الحالي حيث خاض الغامدي 13 مباراة في دوري المحترفين، سجل خلالها هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين، كما لعب آل موسى 10 مباريات، وسجل هدفًا واحدًا.

وفي المقابل، حالت إصابة حامد الغامدي، وخضوعه لعملية جراحية على مستوى العضلة الضامة، دون ظهوره بانتظام في تشكيلة العميد، حيث شارك في مباراتين فقط، بإجمالي 36 دقيقة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 50 نقطة، من 31 مباراة، لينافس على أحد المقعدين المؤهلين للبطولات الآسيوية، حيث يبعُد عن الأهلي بفارق 8 نقاط، في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com