مبابي بعد الخسارة أمام دورتموند
مبابي بعد الخسارة أمام دورتموندرويترز

حزن وإحباط مبابي بعد الخسارة أمام دورتموند (صور)

ظهر الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان حزينًا ومحبطًا، بعد خسارة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني 1-صفر في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

أخبار ذات صلة
تعليق طريف من مدافع دورتموند بعد تكليفه بمراقبة مبابي

وأحرز فولكروغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليصبح.

وظهر سان جيرمان بصورتين متباينتين في شوطي المباراة إذ لم يشكل خطورة حقيقية في الشوط الأول لكنه كشر عن أنيابه بعد الاستراحة وحرمه إطار المرمى من التسجيل في مناسبتين لكنه لم يتمكن من العودة في النتيجة.

وعقب المباراة ظهر مبابي حزينًا ويتملكه الإحباط بعد هذه الهزيمة.

وبات يكفي دورتموند التعادل في لقاء الإياب، الذي يقام على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء القادم، من أجل الصعود لنهائي المسابقة التي توج بها الفريق الألماني عام 1997.

في المقابل، أصبح يتعين على سان جيرمان الفوز بفارق هدفين على منافسه إيابا، إذا أراد استمرار محاولته للفوز باللقب الأوروبي المرموق للمرة الأولى في تاريخه.

وفي حال انتهاء مباراة العودة بفوز سان جيرمان بفارق هدف وحيد، سوف يحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي، ثم إلى ركلات الترجيح في حال استمرار فارق الهدف.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن في الأول من يونيو القادم، مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com