أشرف حكيمي
أشرف حكيميمنصة X

حقيقة طلب أشرف حكيمي الرحيل عن باريس سان جيرمان

ينتهي عقد حكيمي في صيف 2026

كشفت تقارير صحفية حقيقة التقارير التي أشارت إلى رغبة أشرف حكيمي في الرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبعد عودته من مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة أمم أفريقيا، شارك حكيمي في 8 مباريات مع سان جيرمان، بواقع 5 في الدوري الفرنسي، و2 في دوري أبطال أوروبا، وأخرى في كأس فرنسا.

لكن بصمته غابت بشكل كبير، حيث اكتفى بتمريرة حاسمة واحدة فقط، رغم أنه من أفضل لاعبي العالم في مركزه، بفضل تميزه في أداء المهام الهجومية.

وقالت صحيفة "لو باريزيان"، إن "أشرف حكيمي لم يخبر مسؤولي باريس سان جيرمان رغبته في الرحيل، رغم وجود شائعات بشأن قرب انتقاله إلى ريال مدريد، لمزاملة صديقه كيليان مبابي، الذي بات على مقربة من ارتداء قميص الميرنغي الموسم المقبل".

وأوضحت الصحيفة، أن "مقربين من اللاعب قالوا عند سؤالهم عن مستقبله: هذا الأمر ليس مطروحًا للنقاش، كل ما يُقال مجرد شائعات".

وأشارت الصحيفة إلى أن "باريس سان جيرمان فتح المحادثات مع حكيمي لتجديد عقده؛ إذ تسير المفاوضات بشكل جيد بين مختلف الأطراف".

وأكدت: "في باريس سان جيرمان يرغبون بتمديد عقد اللاعب المغربي حتى 2028 أو 2029، وحكيمي غير منفتح على الخروج من ناديه".

أخبار ذات صلة
هبة عبوك تكشف تفاصيل مثيرة حول انفصالها عن أشرف حكيمي

وينتهي عقد حكيمي في صيف 2026، وهو ما يجعل ريال مدريد يحاول إغراء باريس سان جيرمان، للتخلي عنه حتى لا يرحل دون مقابل بنهاية عقده.

باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع حكيمي في صيف 2021 قادمًا من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو، بعد أن تألق في صفوف النيرازوري، وقبل ذلك في بروسيا دورتموند، منذ رحيله عن ريال مدريد في 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com