كلوب
كلوب

كلوب: ليفربول يحتاج للعودة إلى الأساسيات

ليفربول تعرض لخسارة مذلة 0-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون..

حث يورغن كلوب مدرب ليفربول فريقه على العودة إلى الأساسيات في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز غدًا الثلاثاء في مباراة العودة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارة مذلة 0/3 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون.

وتعادل ليفربول حامل لقب الكأس 2/2 على ملعبه أمام ولفرهامبتون في وقت سابق هذا الشهر بعد أن سجل هوانغ هي-تشان هدف التعادل في الدقيقة 66 وكان محظوظًا بالخروج بهذا التعادل بعد أن ألغى الحكم هدفًا متأخرًا لولفرهامبتون بسبب التسلل.

وإذا تغلب ليفربول على ولفرهامبتون، فسيواجه برايتون مرة أخرى، والذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى الفريق في مباراتي الدوري هذا الموسم وسيطر منذ البداية في الفوز يوم السبت.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الإثنين: "مشاكل كرة القدم تحلها آليات كرة القدم. كان يتعين على الفريق اللعب بشكل أفضل أمام برايتون. كان من المفترض ألا تكون المباراة بهذه الصعوبة".

وأضاف: "يجب أن نلعب بقوة ونضيق المساحات ونمارس الضغط على المنافس. يجب أن ندافع بشكل أفضل. في لحظات كثيرة، تبدو المساحات كبيرة جدًا ويتعين أن ندافع بقوة. علينا العودة إلى الأساسيات، هذا ما يتعين علينا القيام به".

أخبار ذات صلة
كلوب غاضبًا من حكام الدوري الإنجليزي: الكلام معهم أشبه بالحديث للفرن الكهربائي الخاص بي

 وقال كلوب إن ليفربول سيضع أقوى تشكيلة ممكنة أمام ولفرهامبتون.

وتابع: "ولفرهامبتون يمر بفترة جيدة، ويلعب جيدًا على ملعبه. فاز بمباراة مطلع الأسبوع 1/0 على ملعبه أمام ويستهام يونايتد، ستكون مواجهة صعبة".

وأتم: "ليس كل اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأخيرة في كامل الجاهزية لأسباب مختلفة وسنقوم بإجراء تغييرات. نريد الفوز بالمباراة".

وواصل كلوب: "يمكنني أن أقول للاعبين الذين خسروا في برايتون لقد وضعتمونا في هذا الموقف، دعونا نرى كيف نخرج منه.. سأتخذ قرارات وسنجري تغييرات، هذا منطقي".

أخبار ذات صلة
يورغن كلوب بعد هزيمة ليفربول أمام برايتون: أشعر بالقلق والإحباط

وقال المدرب الألماني، الذي أشار سابقًا إلى أنه من غير المرجح أن يتعاقد ليفربول مع المزيد من اللاعبين في انتقالات يناير، إن فريقه ليس ضعيفًا.

وأضاف: "نبحث الأمر أيضًا في سوق الانتقالات. النادي ليس عنيدًا ولا يفكر بالاحتفاظ بالتشكيلة الحالية حتى عام 2060".

وأردف: "إذا كانت الحلول موجودة وقابلة للتنفيذ ومتاحة، فسنشتري بالطبع لاعبين. لدينا تشكيلة تقدم عروضًا أقل من المتوقع لكن لا يمكنني إلقاء اللوم على أي شخص آخر".

واستطرد: "يجب أن أتحمل المسؤولية. هذه مسؤوليتي، تشكيلتنا ليست صغيرة. بالطبع يجب أن نعزز التشكيلة لكن هل هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك؟ لا يمكنني الحكم جيدًا بسبب الوضع الذي نحن عليه الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com