كلوب غاضبًا من حكام الدوري الإنجليزي
كلوب غاضبًا من حكام الدوري الإنجليزي

كلوب غاضبًا من حكام الدوري الإنجليزي: الكلام معهم أشبه بالحديث للفرن الكهربائي الخاص بي

المدرب الألماني غاضب بسبب الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام برنتفورد

وجه يورغن كلوب مدرب ليفربول سهام نقده إلى حكام مباريات الدوري الإنجليزي، في ظل غضب المدرب الألماني بسبب الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام برنتفورد، أمس الاثنين.

وكبد برينتفورد الخسارة الخامسة لمنافسه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب عليه 3/1، أمس الإثنين، في الجولة الـ19 من المسابقة.

ليفربول خسر 5 مرات في البريميرليغ، وفاز 8 مرات وتعادل 4 مرات.

وأكد كلوب في تصريحات لشبكة "بي.إن سبورتس" أنه لا جدوى من الشكوى من حكام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ لأن الأمر أشبه بالحديث إلى فرن كهربائي.

وقال كلوب إن برنتفورد "يوسع مدى تطبيق قواعد اللعبة" بسبب الدفع والشد من القمصان خاصة في الكرات الثابتة، معربا عن اعتقاده أن الهدف الثالث لبرايان مبيومو كان يجب عدم احتسابه لوجود مخالفة.

وحين سُئل عما إذا كان قد تحدث إلى حكام المباراة حول هذا الأمر قال كلوب: "نعم، لكن في الواقع يكون هذا بالضبط مثل حديثي للفرن الكهربائي الخاص بي. لن تحصل على أي رد فعل، إنه نفس الشيء دوما".

وأضاف: "قدموا لنا نصيحة قبل الموسم مفادها أن على اللاعبين توخي الحذر في هذه اللحظات لأن الحكام سيراقبون ذلك.. كما ترى في مثل هذه المباريات، فإن كل شيء يبدو مسموحا به إلى حد كبير".

وكان فيرجيل فان دايك واحدا من ثلاثة لاعبين لليفربول غادروا الملعب بين شوطي اللقاء، لكن كلوب أكد أن استبدال المدافع جاء بسبب إصابة طفيفة، في حين أن تغيير الثنائي الآخر هارفي إليوت وكوستاس تسيميكاس كان لأسباب خططية.

وقال كلوب: "شعر فيرجيل بألم بسيط في عضلاته لكنه قال إنه بخير، وهو يستطيع الحكم بشكل جيد على هذا النوع من الأمور، لكنني لم أرغب في المخاطرة.. وبدا الأطباء سعداء للغاية حين قلت إننا لا نتحمل أي مخاطرة، إنها ليست إصابة، لقد شعر فقط بوطأة الضغط".

أخبار ذات صلة
ترتيب الدوري الإنجليزي: برينتفورد يكبد ليفربول الخسارة الخامسة في البريميرليغ

وظل ليفربول سادسا في جدول الترتيب، متأخرا بأربع نقاط عن مانشستر يونايتد رابع الترتيب والذي خاض مباراة أقل حتى الآن.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع ولفرهامبتون يوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم يلاقي برايتون وتشيلسي وولفرهامبتون مجددًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحصد "الغانرز" 43 نقطة من 16 مباراة، ويتقدم بـ7 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني الذي حصد 36 نقطة من 16 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com