ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيزgettyimages

بايرن ميونخ يحدد سعر ألفونسو ديفيز

صراع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي على توقيع ألفونسو ديفيز.

ذكرت صحيفة "أس" أن كل الطرق تؤدي إلى انتقال الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد وفقًا لخريطة الطريق القصيرة والمتوسطة المدى لريال مدريد يظهر التوقيع من الظهير الأيسر الكندي كهدف ذي أولوية لتعزيز إحدى أضعف مناطق الميرنغي ويواصل النادي الأبيض اتخاذ خطوات ثابتة في هذا الاتجاه.

وأشارت إلى أن المحادثات تكثفت مع نضال هوسة وكيل ديفيز في الأسابيع الأخيرة، وقالت إن اللاعب، المولود في مخيم للاجئين في غانا حيث وصل والداه هربًا من الحرب الأهلية في ليبيريا، سيكون على استعداد لمغادرة بايرن ميونيخ لارتداء قميص ريال مدريد صيف 2024.

ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، تراقب وضع ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ صيف 2025 ما يعني أنه ينوي الرحيل قبل عام من نهاية عقده مع النادي البافاري.

وحاول بايرن ميونخ إقناع ديفيز بالتجديد عدة مرات دون جدوى، ولذلك تعاقد مع رافائيل غيريرو (29 عامًا) في صفقة انتقال حر بعد أن لعب لبروسيا دورتموند 7 مواسم.

لكن المشاكل البدنية لغيريرو تمنعه من تشكيل تهديد لديفيز

عقد ديفيز مع بايرن ميونخ ينتهي صيف 2025 لكنه ينوي الرحيل صيف 2024.

وأشارت "أس" إلى أن بايرن ميونخ يدرك وضع ديفيز مع تبقي أقل من عام ونصف على نهاية عقده، وبالتالي فإن النادي البافاري مستعد للتفاوض الصيف المقبل لتجنب رحيل ديفيز مجانًا في 2025.

ونقلت الصحيفة عن صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ يريد الحصول على 50 مليون يورو مقابل ديفيز صيف 2024، علمًا بأن القيمة السوقية للاعب تبلغ 70 مليون يورو بحسب موقع "Transfermarkt".

لكنها أوضحت أن ريال مدريد ليس على استعداد لدفع هذا المبلغ، لكن تحديد سعر للصفقة يمثل نقطة انطلاق وعلامة جيدة في طريق إتمام التعاقد مع ديفيز.

أخبار ذات صلة
مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد على ألفونسو ديفيز

وريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يتابع وضع ديفيز، إذ أبدت العديد من الأندية الإنجليزية، خاصة مانشستر سيتي وتشيلسي، اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع ديفيز.

وبحسب "أس" فإن كل من ديفيز ووكيله يعرفان أن ريال مدريد سيراهن على اللاعب بشكل كبير ولكن دون الدخول في منافسة القوة المالية الأندية لدوري الإنجليزي الممتاز.

وذلك ستكون إرادة ديفيز المفتاح في تحديد وجهته الجديدة، رغم أن ريال مدريد يقتنع بأن نية اللاعب هي الانتقال إلى سانتياغو برنابيو.

ولم يخفِ ممثل اللاعب إعجابه بريال مدريد، وفي مقابلة مع فابريزيو رومانو، قال هوسة، وهو من أصل فلسطيني: "لا أريد أن أحتقر بايرن ميونخ، لكنه ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا الـ14.. لقد كنت دائمًا معجبًا بهذا الفريق وأسمعه، إن بلاعب تمثله يجعلك تشعر بالفخر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com