أحمد حجازي
أحمد حجازيرويترز

إصابة جديدة لمدافع منتخب مصر تربك حسابات فيتوريا

شعر أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، بثقل في العضلة الخلفية أثناء تأدية بعض التدريبات الخفيفة بصالة التدريبات الرياضية، اليوم الجمعة، قبيل مواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

في حالة عدم لحاق حجازي بالمباراة سيكون الاتجاه نحو الاعتماد على زميله علي جبر وليس ياسر إبراهيم

ويدخل منتخب مصر اختبارا قويا أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الطبي بعض الاختبارات لأحمد حجازي لحسم موقفه من المباراة.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لـ"إرم نيوز" أنه في حالة عدم لحاق حجازي بالمباراة سيكون الاتجاه نحو الاعتماد على زميله علي جبر وليس ياسر إبراهيم.

أخبار ذات صلة
تصريحات قوية من أحمد حجازي بعد تأهل منتخب مصر

يذكر أن أحمد حجازي مدافع وقائد منتخب مصر اعترف بأنه وزملاءه "مُقصرون" في حق أنفسهم ومنتخب بلادهم، رغم الصعود إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأبدى حجازي عدم رضاه عن مسيرة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا رغم التأهل لدور الـ16، كثاني المجموعة في البطولة المقامة في ساحل العاج، مستغلا تعادل غانا بنفس النتيجة مع موزامبيق.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني عقب احتلاله المركز الثاني برصيد 3 نقاط في المجموعة الثانية بالبطولة، التي ضمت منتخب الرأس الأخضر، الذي نال الصدارة بسبع نقاط، وغانا وموزمبيق، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطتين.

ورغم تأهله لدور الـ16، أثار أداء المنتخب المصري في دور المجموعات انتقادات عديدة، خاصة مع تعادل "الفراعنة" في المباريات الثلاث بدور المجموعات بنتيجة واحدة 2-2 مع منافسيه الثلاثة، الأمر الذي شكك في إمكانية تحقيق الفريق للقب الثامن في تاريخه بالبطولة القارية.

ورغم أن أداء المنتخب المصري لا يعطي مؤشرا حول إمكانية منافسته على اللقب والوصول للنهائي الثاني على التوالي، بعد أن خسر نهائي النسخة الماضية في الكاميرون بضربات الترجيح أمام السنغال، فإن التاريخ ربما يساند الفريق في حظوظه للمنافسة على اللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com