لابورتا وتشافي
لابورتا وتشافيرويترز

الكشف عن هوية "الرجل الغامض" الذي أبقى تشافي في برشلونة

أسفر اجتماع رئيس برشلونة خوان لابورتا مع تشافي عن قرار الاستمرار رسميا

أزاح تقرير إسباني، نشر السبت، النقاب عن هوية المسؤول الذي كان وراء استمرار تشافي هيرنانديز في منصبه مدربا لنادي برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل.

وكشف التقرير الذي أوردته شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة، كان كلمة السر في استمرار تشافي في منصبه، حيث كان من القلائل الذين دافعوا عن المدرب، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأربعاء الماضي.

أخبار ذات صلة
لابورتا يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على يوستي، وتحديدا مع تشافي، لأنه فعل ذلك منذ وصوله لتدريب برشلونة، إذ أن نائب رئيس برشلونة يؤمن بشدة بإمكانيات تشافي هيرنانديز، وساهمت جهوده في اتخاذ قرار البقاء بعد أن كان أغلب مسؤولي البارسا، يرغبون في مغادرة تشافي خصوصا بعدما خرج الفريق الكتالوني من سباق دوري أبطال أوروبا فضلا عن تلاشي حظوظه في المراهنة على لقب الدوري الإسباني بعد الخسارة (3 ـ 2) في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكان تشافي قد أعلن في فبراير الماضي رحيله عن البلوغرانا بنهاية الموسم الحالي، عقب خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، والإقصاء من كأس الملك، قبل أن يتراجع عن ذلك بعدما شهدت نتائج الفريق سلسلة إيجابية في الأسابيع التي سبقت الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وعقدت إدارة البارسا اجتماعا حاسما، مع تشافي الأربعاء الماضي، في منزل لابورتا، ومن الغد الخميس تم رسميا إعلان استمرار المدرب على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com