لابورتا
لابورتا

لابورتا يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن السبب الحقيقي لاستمرار تشافي هرنانديز سيبقى في منصبه كمدرب للفريق الكتالوني، بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، اليوم الخميس، استمرار مدربه تشافي هيرنانديز في منصبه حتى نهاية عقده في موسم 2025، وذلك عقب تراجعه عن قرار الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وقال خوان لابورتا رئيس النادي خلال مؤتمر صحفي مشترك بحضور تشافي: "نريد الهدوء في الفريق.. الاستقرار هو أحد مفاتيح النجاح وهذا هو السبب الرئيس في بقاء تشافي".

وأضاف: "نعرف أن تشافي أعلن، في وقت سابق، عن رحيله في نهاية الموسم، لكننا تحدثنا وطرحنا رؤى طموحة وواثقة للمشروع، الاستقرار مهم جدًا لإنجاح المشروع، وتشافي ينظر دائمًا لمصلحة برشلونة".

وواصل: "بدأ المشروع في الموسم الماضي وحقق نجاحًا، وفزنا بالسوبر والدوري بمسيرة تاريخية، وتولَّى تشافي المسؤولية بشجاعة، وفي الموسم الحالي نحاول التمسك بالإيجابيات، وكانت لدينا طموحات كبيرة في دوري الأبطال، ونحظى بلاعبين بارعين للمستقبل، وغرفة ملابس متحدة، وجمهور شغوف".

وكان تشافي البالغ من العمر 44 عامًا، قد أعلن عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، في يناير/ كانون الثاني الماضي، إثر هزيمة برشلونة أمام فياريال على أرضه بخمسة أهداف مقابل 3 في الدوري الإسباني.

وخرج برشلونة من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، حين أهدر فوزه 3 - 2 ذهابًا في فرنسا ليخسر 4 - 1 في إسبانيا إيابًا.

وعقب الخروج الأوروبي، خسر برشلونة في الدقائق الأخيرة 3 - 2 أمام غريمه ريال مدريد ليتسع الفارق إلى 11 نقطة في قمة الدوري الإسباني، وشكا تشافي ولابورتا من الأخطاء التحكيمية في المباراتين الأخيرتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com