عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
رياضة

رئيس الهلال الليبي يجتمع مع لابورتا

رئيس الهلال الليبي يجتمع مع لابورتا
30 مايو 2024، 5:39 ص

أعلن نادي الهلال الليبي عن زيارة قام بها علي الشريف رئيس مجلس إدارة النادي إلى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال عبر موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي صورًا للزيارة وحصول لابورتا على قميص الفريق الليبي.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الهلال:" رئيس نادي الهلال يقوم برحلة عمل سريعة في برشلونة تخللها اجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قبل العودة إلى الوطن للوقوف على آخر استعدادات فريقنا لكرة القدم".

📸| زيارة عالمية سريعة ✈️🔵⚪️ رئيس نادي الهلال يقوم برحلة عمل سريعة في برشلونة تخللها اجتماع مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قبل العودة إلى الوطن للوقوف على آخر استعدادات فريقنا لكرة القدم 🤝

Posted by ‎AlHilal SC - نادي الهلال الليبي‎ on Wednesday, May 29, 2024

ولم يعلن نادي الهلال عن تفاصيل الزيارة التي قام بها رئيسه إلى العملاق الكتالوني في الساعات القليلة الماضية.

ولكن التكهنات تشير إلى احتمالية حدوث تعاون مع إدارة نادي برشلونة بخصوص تطوير العمل بقطاع الناشئين والمدربين بالنادي الليبي بحسب مصادر مطلعة.



وكانت أزمة حادة نشبت في آخر مباريات الهلال في الدوري الليبي بعدما امتنع نادي الأخضر عن خوض المواجهة التي كانت مقررة على ملعب (شهداء بنينا) في مدينة بنغازي.

وبرر مسؤولو الأخضر هذا القرار بعدم توفير حماية أمنية للاعبي الفريق وتعرض البعثة لاعتداءات ومضايقات دون تدخل الاتحاد الليبي لحمايتها وهو ما جعل الفريق يقرر الانسحاب خوفًا على حياته.

يشار إلى أن الهلال يقوده المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش الذي سبق له قيادة العديد من الأندية العربية من بينها الوداد المغربي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC