بوكيتينيو في نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول
بوكيتينيو في نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول

بوكيتينيو عن لاعبيه: بعضهم لم ينم "خوفا" من ليفربول

كشف ماوريسيو بوكيتينيو أن بعض لاعبي تشيلسي "لم يناموا" قبل خسارة نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول، لكنه يصر على أن فريقه تعلم من "حسرة القلب" عندما يستهدف زيارة ويمبلي الثانية هذا الموسم.

"التوقعات العالية" للمباراة النهائية أثرت على لاعبي الفريق، وأخذت النوم من أعينهم، مؤكدًا أن هذه التصرفات تتعلق بالخبرة في هذه المواقف ويجب أن يكون الأمر أفضل
بوكيتينيو

وكانت مباراة الفريقين على أرض ملعب ويمبلي في لندن قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم فيرجيل فان دايك في الدقيقة 118، بعد لعبة رأسية مُتقنة.

وسيواجه تشيلسي نظيره ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع.

وقال بوكيتينيو في بودكاست: "كل شيء يبدأ"، إن بعض لاعبي تشيلسي لم يناموا قبل هزيمتهم في نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول في فبراير الماضي؛ بسبب "الخوف من النهائي".

وأكد مدرب تشيلسي أن "التوقعات العالية" للمباراة النهائية أثرت على لاعبي الفريق، وأخذت النوم من أعينهم، مؤكدًا أن هذه التصرفات تتعلق بالخبرة في هذه المواقف ويجب أن يكون الأمر أفضل.

أخبار ذات صلة
تشيلسي يسعى لبيع لاعبيه لأندية الدوري السعودي

ويعتقد بوكيتينو أن تجربة اللعب في ويمبلي ستساعد في منع تكرار مثل هذه المشاكل، إذا تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي حديثه قبل مباراة ربع النهائي يوم السبت مع ليستر، قال بوكيتينو: "التوقعات يمكن أن تكون عالية ومنخفضة للغاية، ومزاج اللاعبين يعتمد على اليوم".

وأضاف: "بالنسبة لنا، الفوز على ليستر سيكون أمرًا هائلاً؛ لأن هناك إمكانية للعب هذا الفريق في ويمبلي مرة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com