التونسي معين الشعباني مدرب نهضة بركان احتج بشدة بعد خسارة فريقه
التونسي معين الشعباني مدرب نهضة بركان احتج بشدة بعد خسارة فريقهرويترز

نهضة بركان يتهم مخرج نهائي الكونفدرالية بالتأثير على نتيجة المباراة

استنكر الجهاز الفني لنهضة بركان ما اعتبره تعتيما تلفزيونيا في المباراة

حمل الجهاز الفني لنهضة بركان المغربي بقيادة التونسي معين الشعباني مسؤولية خسارة فريقه لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الزمالك المصري لمخرج المباراة موجها اتهامات خطيرة حول تعمد الإخراج التعتيم على لقطات مثيرة للجدل كان طاقم حكام الفيديو المساعد (VAR) مطالبا بالتثبت منها.

وخسر نهضة بركان اللقب للمرة الثانية أمام المنافس ذاته الزمالك المصري بعد نسخة 2019، وذلك بهزيمته الأحد في ستاد القاهرة الدولي (1 ـ 0) في مباراة الإياب لنهائي المسابقة.

أخبار ذات صلة
فوضى وتدافع في مراسم تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية (فيديو)

وقال معين الشعباني بعد المباراة "كان يجب على الحكم العودة إلى لقطة ركلة الجزاء التي كان يجب أن تُحتسب لنا، لكن حتى لو فعل فلم تتوفر لديه إعادات تلفزيونية".

وتابع الشعباني الذي توج مع الترجي التونسي بلقب دوري الأبطال في 2018 و2019، "الإخراج التلفزيوني في مصر عليه علامات استفهام، تجنباً للشكوك وفرض النزاهة لفريقين تعبوا للوصول إلى النهائي، كان يجب أن تعاد جميع اللقطات المشكوك فيها".

وأضاف المدرب التونسي: "كنت في حجرة الملابس وشاهدت اللقطات المشكوك فيها بشكل كامل لهذا تأخرت على الحضور في المؤتمر الصحفي، أرى أن عدم إعادة اللقطات يجعلنا نشك في وجود شيء ما. ثم أن التسرع الكبير للحكم في لعب الكرة كان أمراً غريباً، لهذا دخل لنا الشك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com