جوناثان ميلان يحتفي بفوزه
جوناثان ميلان يحتفي بفوزهرويترز

جوناثان ميلان يفوز بالمرحلة 11 من سباق إيطاليا للدراجات

حسم جوناثان ميلان متسابق (ليدل-تريك) انتصاره الثاني في سباق إيطاليا للدراجات بعدما فاز بالمرحلة 11 من المسابقة متفوقا على تيم ميرلييه الذي قرر المنظمون معاقبته بالرجوع للمركز 89 بعدما أعاق خوان سيباستيان مولانو.

قرب خط النهاية، انحصرت المنافسة على الفوز بالمرحلة بين ميرلييه، متسابق (سودال كويك ستيب)، وميلان الذي كانت له الغلبة.

وكانت نهاية المرحلة التي امتدت مسافة 207 كيلومترات من فويانو دي فال فورتوري إلى فرانكافيلا الماري مسطحة، ما يمنح أفضلية للمتخصصين في سباقات السرعة في حسم المرحلة التي توج بها ميلان كما فعل في المرحلة الرابعة.

وقرب خط النهاية، انحصرت المنافسة على الفوز بالمرحلة بين ميرلييه، متسابق (سودال كويك ستيب)، وميلان الذي كانت له الغلبة.

وأنهى بوغاتشر المرحلة بسلام بعدما تجنب حادثا قرب النهاية ليحتفظ بصدارة الترتيب العام بفارق دقيقتين و40 ثانية أمام الكولومبي دانييل فيليبي مارتينيز متسابق (بورا هانزجروهي).

وكان توماس تشامبيون متسابق (كوفيديس) أول المهاجمين بعد انطلاق المرحلة وسرعان ما انضم له إدواردو أفيني وتيم فان ديك متسابقا فريق (فيسما لِيس آبايك).

ولم يتمكن الثلاثي من الابتعاد كثيرا عن باقي المتسابقين الذين لحقوا بهم قبل 35 كيلومترا على خط النهاية وهي المسافة التي تحولت إلى سباق سرعة كما كان متوقعا.

أخبار ذات صلة
بوغاتشر يفوز في المرحلة الثامنة من سباق إيطاليا للدراجات

ومع اقتراب خط النهاية، كان ميرلييه في الصدارة، وتضاءلت فرص الكولومبي خوان سيباستيان مولانو في المنافسة على الفوز في الجزء الأخير بعدما أعاقه المتنافس البلجيكي الذي عاقبه المنظمون بسبب المناورة.

وتقدم الأسترالي كادين جروفز متسابق (البيسين ديسونينك) إلى المركز الثاني والإيطالي جيوفاني لوناردي في المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com