تعليق مثير لمارسيلو بعد توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي

تعليق مثير لمارسيلو بعد توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي

علق البرازيلي مارسيلو نجم نادي ريال مدريد السابق، بشكل مثير، بعد إعلان الفريق الملكي، تعاقده رسميًا مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

أخبار ذات صلة
مبابي يبلغ الرئيس الفرنسي بموعد انضمامه لريال مدريد (فيديو)

مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي وقّع رسمياً عقداً لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد الإسباني كما أعلن النادي، الإثنين.

وأعلن نادي العاصمة الإسباني في بيان توقيع عقد مع مبابي "للسنوات الخمس المقبلة"، مشيراً إلى أن النادي بطل أوروبا "عزّز صفوفه بنجم عالمي حقق أفضل مواسمه مع باريس سان جيرمان (44 هدفاً) وكان أفضل هداف في الدوري الفرنسي في السنوات الست الأخيرة".

وفي إعلان نادي ريال مدريد عبر حسابه على "إنستغرام" قال مارسيلو في رسالة ترحيب بالنجم الفرنسي: "السادسة عشرة قادمة"، في إشارة إلى دور النجم الفرنسي في البطولة المقبلة لدوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي أعلن رحيله عن سان جيرمان في 10 أيار/مايو الماضي، بعد 7 سنوات قضاها مدافعاً عن ألوانه، ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه (256 هدفاً في 308 مباريات في مختلف المسابقات).

وينضم مبابي إلى فريق مرصع بالنجوم في مدريد بوجود مرشحين للفوز بالكرة الذهبية مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من فوز مبابي بالعديد من الألقاب مع باريس سان جيرمان، حيث كان يتوج غالبا بالثنائيات والثلاثيات المحلية، فإن دوري أبطال أوروبا استعصى عليه ليظل البطولة الكبرى الوحيدة المتبقية لإكمال سيرته الذاتية الرائعة.

ويغادر مبابي باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات في النادي الذي فاز فيه بستة ألقاب في الدوري الفرنسي وأربع كؤوس فرنسية. كما أنه الهداف التاريخي لفريق العاصمة برصيد 256 هدفا.

وفاجأ الفائز بكأس العالم 2018 باريس سان جيرمان العام الماضي عندما أرسل خطابا يقول فيه إنه غير موافق على تفعيل البند الخاص بتمديد عقده لمدة عام واحد والذي ينتهي في يونيو 2024.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com