حسام حسن
حسام حسنأرشيفية

حقيقة ترشيح حسام حسن لقيادة الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن اقتراب حسام حسن من تولّي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج المتراجعة للمدرب الحالي لخوان كارلوس أوسوريو.

مجلس الإدارة مستقر على أن المدرب الأجنبي هو من يصلح لفريق الزمالك خاصة في الفترة الحالية، وأي مدرب مصري فكرة مرفوضة تمامًا.

الإعلامي أحمد شوبير قال، صباح اليوم الأربعاء، إن هناك اتجاهًا داخل إدارة القلعة البيضاء لتعيين حسام حسن حال استمرار إخفاقات أوسوريو.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "إدارة الزمالك كانت ترغب في الاستقرار واستمرار أوسوريو، ولكن النتائج المتراجعة جعلت الإدارة تفكر في بدل سريع، وعلى رأس المرشحين حسام حسن".

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن مجرد طرح اسم حسام حسن لتدريب الفريق الأول، فكرة غير موجودة على الإطلاق".

وأضاف: "حسام حسن اسم غير موجود على طاولة مجلس الإدارة، وحتى المدرب المصري فكرة غير محبّذة".

وواصل: "مجلس الإدارة مستقر على أن المدرب الأجنبي هو من يصلح لفريق الزمالك خاصة في الفترة الحالية، وأي مدرب مصري فكرة مرفوضة تمامًا".

وحول مصير أوسوريو مع الزمالك قال: "ننتظر مباراة الفريق أمام زد في الدوري وبيراميدز في كأس مصر، وحال استمرار النتائج السلبية سيتم توجيه الشطر له، مع الإعلان عن مدرب أجنبي فورًا".

أخبار ذات صلة
هل ناقش مجلس إدارة الزمالك إقالة أوسوريو؟

وخسر الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري.. بعدها تخلّف المدرب عن تدريبات الفريق.

وبحسب التقارير، فإن أوسوريو استأذن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة قبل الغياب عن التدريبات لظروف خاصة، وهو ما وافق عليه سليمان.

وتجرَّع الزمالك الخسارة الأولى له هذا الموسم بالهزيمة 2-1 أمام مضيفه إنبي في الدوري المصري.

ورفع إنبي رصيده إلى 7 نقاط، وتقدم للمركز السادس، بينما توقف رصيد الزمالك عند 8 نقاط، وما زال في المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com