ياسر حمد من مباراة الزمالك وسموحة
ياسر حمد من مباراة الزمالك وسموحةحساب الزمالك على "إكس"

مدافع الزمالك يغضب جمهور النادي بمنشور عبر إنستغرام (صورة)

تسبب ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في غضب جماهير فريقه، بعد دقائق من الخسارة أمام سموحة، يوم الأحد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أخبار ذات صلة
قبل مواجهة نهضة بركان.. الزمالك يسقط أمام سموحة بالدوري المصري

وأوقف سموحة الانتصارات المحلية لضيفه الزمالك وتغلب عليه 1-صفر اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف سموحة في الدقيقة 53 عن طريق أبو بكر ليادي الذي تلقى تمريرة بينية متقنة من حسام حسن استقبلها بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وعقب المباراة قام ياسر حمد بنشر صورة له عبر خاصية "ستوري" عبر منصة "إنستغرام"، واحتفى فيها بحصوله على ثاني أفضل تقييم بين لاعبي الزمالك في المباراة.

وعقب نشر هذه الصورة، تعرض ياسر حمد لوابل من الانتقادات من جماهير الزمالك، بعد أن اتهمته بأنه تسبب في هدف الخسارة، بسبب تمركزه السيئ، مع تسببه في انفراد بآخر المباراة كاد أن يتسبب في زيادة أهداف الخسارة.

الصورة التي أغضبت جماهير نادي الزمالك من ياسر حمد
الصورة التي أغضبت جماهير نادي الزمالك من ياسر حمد

وأنهى سموحة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسن في الدقيقة 82 بداعي تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، واستعان الحكم محمود البنا بتقنية الفيديو قبل اتخاذ قرار الطرد.

ورفع سموحة رصيده في المركز السادس إلى 31 نقطة من 20 مباراة، بينما تجمد رصيد الزمالك في المركز 12 عند 24 نقطة من 15 مباراة وهزيمته اليوم جاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com