الزمالك وبيراميدز يتطلعان لبداية مثالية في الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا

الزمالك وبيراميدز يتطلعان لبداية مثالية في الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا

يستعد الزمالك لخوض أول مواجهة قارية بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو حين يحل ضيفًا على أرتا سولار بطل جيبوتي في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بينما يتطلع بيراميدز لبداية مثالية في دوري الأبطال أمام الجيش الرواندي.

تكتمل مهمة الفرق المصرية بمواجهة فيوتشر، الذي أضيف لاسمه مودرن بداية من الموسم الحالي، لفريق سينيجدا يونايتد من تنزانيا في الكونفدرالية.

وغادرت بعثة الزمالك فجر اليوم الخميس، إلى تنزانيا لمواجهة سولار بعد غدٍ في ذهاب دور 32 للكونفدرالية.

ورغم غياب أحمد مصطفى (زيزو) وأحمد فتوح عن الزمالك للإصابة، أكد أوسوريو رغبة فريقه بتحقيق الفوز.

وأبلغ المدرب الكولومبي الصحفيين قبل السفر: "نسعى لنتيجة إيجابية أمام بطل جيبوتي. طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد وعدم الاستهانة بالمنافس".

وسيقود محمود عبد الرازق (شيكابالا) الفريق الذي لم يدعم صفوفه بصفقات جديدة بسبب منعه من القيد حتى الآن مكتفيًا بعودة المدافع محمود علاء وصانع اللعب يوسف إبراهيم (أوباما) من الإعارة.

أخبار ذات صلة
إصابة زيزو وأحمد فتوح وتأكد غيابهما عن مباراة الزمالك وأرتا سولار

أول مشاركة لبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

وفي مشاركته الأولى في دوري الأبطال، يتطلع بيراميدز لتجنب أي مفاجآت في أول مباراة في تاريخ الفريق بالبطولة حين يحل ضيفًا على الجيش الرواندي في العاصمة كيغالي.

وما يزيد من صعوبة اختبار الأحد المقبل خوض المباراة على ملعب من العشب الصناعي.

ورفع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز شعار التحدي، وقال إن فريقه يسعى للفوز بالبطولة الأبرز في أفريقيا واثقًا بقدرته على ذلك.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "الوافدون الجدد تأقلموا مع الفريق سريعًا. نستهدف لعب كرة ممتعة والفوز بالبطولات".

ودعم وصيف بطل الدوري المصري صفوفه بعدة لاعبين بارزين مثل المهاجم فيستون مايلي القادم من الكونجو الديمقراطية والمدافع محمود مرعي ولاعب الوسط مهند لاشين.

وتكتمل مهمة الفرق المصرية بمواجهة فيوتشر، الذي أضيف لاسمه مودرن بداية من الموسم الحالي، لفريق سينيجدا يونايتد من تنزانيا في الكونفدرالية.

ويبدأ مودرن فيوتشر رحلته الأفريقية يوم الأحد، ويبحث بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو فورمسينيو عن تكرار نتائج الموسم الماضي على الأقل حين تأهل لدور المجموعات.

ويبدأ الأهلي بطل مصر ودوري الأبطال رحلة الاحتفاظ باللقب بمواجهة سان جورج الإثيوبي يوم 24 سبتمبر/ أيلول، عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقية، غدًا الجمعة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com