حسين الشحات
حسين الشحاتحساب الأهلي المصري على فيسبوك

"لجنة الانضباط" تصدم الأهلي المصري

وجهت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة المصري صدمة للنادي الأهلي المصري، بشأن أزمة المغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، وحسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

وكان الأهلي التقى بيراميدز مساء يوم 23 يوليو من العام الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز، وشهدت المباراة أزمة كبيرة بين الشحات والشيبي، بعد إطلاق صافرة النهاية؛ إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي يوجه صفعة للشيبي؛ ما استدعى إيقاف الشحات مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ورغم ذلك قرر الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق اللاعب المغربي.

أخبار ذات صلة
تحرك جديد من الأهلي بشأن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

ووفقا لما ذكرته قناة "النهار" المصرية، فإن اتحاد الكرة المصري لم تصله أي خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للرد على أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، بشأن لجوء الأخير للقضاء المدني.

وأوضح التقرير، أن "لجنة الانضباط لم تصدر حتى الآن أي قرارات، ولكنها ترى بأن من حق الشيبي اللجوء للقضاء المدني في ظل خطأ حسين الشحات، ولكن هناك محاولات في الوقت الحالي، للتصالح بين الطرفين".

وكان اتحاد الكرة قرر إحالة الشيبي إلى لجنة الانضباط، بعد مخالفة لائحة النظام الأساسي للاتحاد باللجوء إلى المحاكم المدنية في شأن رياضي.

فيما حجزت المحكمة محاكمة حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على الشيبي، لجلسة 30 مايو الجاري، للحكم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com