فرحة لاعبي مانشستر بهدف الفوز على برشلونة
فرحة لاعبي مانشستر بهدف الفوز على برشلونة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برشلونة ويخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 للدوري الأوروبي

برشلونة يفشل في الحفاظ على تقدمه ويهدي التأهل للمانيو

أقصى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما فاز عليه مساء اليوم الخميس 2/1.

وتأهل مانشستر يونايتد رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعدما أطاح بنظيره برشلونة الإسباني بعدما فاز بمجموع المباراتين 4/3.

مانشستر يونايتد يتماسك رغم تأخره بهدف ويحول هزيمته إلى فوز غالٍ

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب "مسرح الأحلام" تقدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

ورفع "ليفا" رصيده الى 25 هدفا في 30 مباراة خاضها هذا الموسم بألوان برشلونة في جميع المسابقات، مسجلاً بذلك 25 هدفا أو أكثر للموسم الثاني عشر تواليا وفق "أوبتا" للإحصاءات.

ونجح الإيفواري فرانك كيسييه في إدراك هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني.

وتصدى الحارس ديفيد دي خيا لمحاولة خطيرة من جول كوندي لاعب برشلونة في لقطة فارقة في هذه المباراة حيث أنهى أنتوني هجمة رائعة في الشباك قبل 17 دقيقة من النهاية ليتأهل يونايتد.

وبهذا الفوز لا يزال يونايتد ينافس على أربعة ألقاب هذا الموسم، حيث بات قريبا من نيل أول ألقابه منذ 2017.

أخبار ذات صلة
الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة

روما يبلغ دور 16 في الدوري الأوروبي بالفوز 2-صفر على سالزبورغ

وفي مباراة أخرى سجل أندريا بيلوتي وباولو ديبالا هدفين ليقودا روما للفوز 2-صفر على ضيفه سالزبورغ اليوم الخميس، في إياب الملحق المؤهل لدور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم ليصعد الفريق الإيطالي بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين.

تقدم روما بعد 33 دقيقة من الضغط بعدما توغل ليوناردو سبيناتسولا داخل المنطقة وأرسل تمريرة عرضية اصطدمت بمدافع سالزبورغ لتصل إلى بيلوتي الذي وضعها برأسه في الشباك.

وحسم ديبالا الأمور وأطلق العنان لاحتفالات الجماهير صاحبة الضيافة عندما سدد كرة عرضية من سبيناتسولا مسجلا الهدف الثاني قبل الاستراحة.

وبعد سيطرة روما على الشوط الأول تماما كافح الفريق الزائر للعودة إلى المباراة، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز يكون روما دون خسارة في آخر 14 مباراة على أرضه في مراحل خروج المغلوب من المسابقات الأوروبية الكبرى باستثناء التصفيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com